فن

بالفيديو.. محمد قبنض: سيرتي الذاتية عظيمة جدًا وتستحق أن تسجل في مسلسل.

بالفيديو.. محمد قبنض: سيرتي الذاتية عظيمة جدًا وتستحق أن تسجل في مسلسل.

 

أطل المنتج السوري محمد قبنض في لقاءٍ قصير، أجري على هامش حضوره لورشة الدراما السورية.. صناعة فكر ومسؤولية مجتمعية التي دعت لها وزارة الإعلام ولجنة صناعة السينما والتليفزيون.

 

محمد قبنض

 

وعبر قبنض عن تفاؤله بتوصيات الورشة بنسبة 60% فقط، مطالبًا المسئولين بمساعدة المنتجين، فالمنصب لن يدوم وما يتبقى هو الأخلاق الطيبة على حد تعبيره.

 

 

كما كشف عن وجود صعوبة في الحصول على موافقة لبدء تصوير أي نص، مشيرًا لاضطراره لدفع مبالغ مالية كبيرة من أجل ذلك، قد يعجز عن دفعها المنتجين أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة.

 

محمد قبنض ممثل في قرار وزير.

 

كشف المنتج محمد قنبض أنه شارك بدورٍ صغير في مسلسل قرار وزير، واصفًا مخرج العمل طارق سواح بالشيـ.طان، لقدرته على إقناعه بأخذ هذه الخطوة.

 

محمد قبنض

 

وأضاف قبنض أنه جسد شخصية رئيس الحكومة، مؤكدًا أنه لم يجد صعوبة في الأمر، لاعتياده على الاجتماعات الرسمية باعتباره عضو مجلس شعب سابق.

 

 

كما وعبر قبنض عن إعجابه بالتجربة، فأضاف ممازحًا: عجبتني الشغلة.. بجوز أصير ممثل.

 

 

سيرة ذاتية عظيمة جدًا.

يرى المنتج محمد قبنض أن سيرته الذاتية غريبة جدًا وتستحق أن تسجل في مسلسل، مشيرًا لملايين المشاهدات التي حققها عندما ظهر مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”.

 

محمد قبنض

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. ستيفاني صليبا تستـ.عـ.رض مفـ.اتـ.نها بشكل دقيق.

 

كما وأضاف قبنض أن قصته قادرة على أن تعلم الجيل الكثير من الأشياء، أبرزها أن الفقر ليس عيـ.بًا. مؤكدًا أن سيرته الذاتية عظيمة جدًا وستعرض في مسلسل مكون من 90 حلقة.

 

 

وعن إمكانية إسناد البطولة للفنان تيم حسن. أوضح قبنض أن المرشحين كُثر لكنهم لم يتواصل مع أحد حتى الآن، نافيًا تواصلهم مع الفنان تيم حسن.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى