فن

بالفيديو.. إطلالة فاتـنة لـ نوال الزغبي تستعرض بها جمالها.

بالفيديو.. إطلالة فاتـنة لـ نوال الزغبي تستعرض بها جمالها.

 

شاركت المغنية نوال الزغبي على حسابها الرسمي من خلال آحدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

نوال الزغبي

 

مجموعة من الصور الشخصية والمقاطع المصورة لها وذلك عقب احيائها احدى حفلات الزفاف التي قد اقيمت مؤخرا أثناء تواجدها في العراق.

 

وقد تألقت النجمة الزغبي في ظهورها الأخير وذلك عقب تقديمها عدة وصلات غنائية مميزة ولقطات مثـ.يرة لافتة جعلتها محط انظار العشاق.

 

وارتدت الزغبي في اطلالتها الأخيرة فستانا طويل باللون الأسود ممزوج بعدة ألوان عند جزئه السفـ.لي مكـ.شوفا عند منطقة الصـ.در وواسع من أسفله.

 

بدت فيه أنيقة للغاية كما اعتمدت الزغبي على لمسة جمالية خاصة ناسبت حضورها ذلك بإستخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية.

 

التي جعلتها تبدوا في ذروة أنوثتها وجاذبيتها مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها باللون الأشقر.

 

نوال الزغبي

 

وقد حازت اطلالة الزغبي على عدة رودود أفعال طالتها من قبل رواد منصات السوشيال ميديا. الذين تداولوا اطلالتها عبر صفحاتهم العامة.

 

وبعض المواقع الفنية المهتمة بأخبار المشاهير وصورهم حيث أعربت فئة من الرواد عن استيـ.ائها. خاصة في طريقة ظهور الزغبي متهـ.مين اياها بتعمدها اثـ.ارة الجـ.دل.

 

شاهد أيضا: دانا جبر تتحدث عن صورها المسـربة والفضـ.ـائح التي نشرت عنها مؤخرا.

 

بإرتدائها فستانا كشـ.ف عن مناطق واسعة من مفـ.اتنها أمام عدسات التصوير وعدم إكتراثها لعمرها ومشوارها الفني وذلك حسب تعبيرهم.

 

بينما ذهبت فئة من المعلقين للتفاعل مع حضورها والتغزل بجمالها والأشادة بإنثوتها وجاذبيتها. وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى