فن

بالصور.. مروة الأطرش تنشر صور شقيقاتها الثلاث ومتابعون يتغزلون بجمالهن.

بالصور.. مروة الأطرش تنشر صور شقيقاتها الثلاث ومتابعون يتغزلون بجمالهن.

 

شاركت الممثلة السورية مروة الأطرش متابعيها على فيسبوك صور شقيقاتها الثلاث رفقة تعليق عبّرت فيه عن شوقها لهن، قائلةً: ليلى مزنة مها اخواتي وأنا.. الأميرات الأربعة.. شتقتلكن كتير.

 

منشور الأطرش لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمال الشقيقات الأربع، مشيرين إلى الشبه الكبير الذي يجمعهن.

 

ومما جاء في تعليقات المتابعين: ماشاء الله بتجننوا وبتشبهوا بعض كتير، بتجننننو اسم الله عليكن الله يحميكن ويخليكن لبعض.

 

فعلا أميرات الله يخليكن لبعض، الله يسعدكن وتتكلل حياتكن بالنجاح والتالق، وعلق الفنان تيسير إدريس: الله يحميكم غاليين.

 

جديد مروة الأطرش.

 

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة مروة الأطرش في مسلسل الخيال العلمي السوري البوابات السبعة من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز.

 

وفي تصريح حديث، كشفت مروة أنها تجسد في البوابات السبعة دوراً له خصوصية كبيرة وحمّلها مسؤولية كبيرة كونها تمثّل فيه فئة من المجتمع مغضوض النظر عنها وفق تعبيرها.

 

لكن جدير بالذكر، أن آخر أعمال مروة الأطرش كان المسلسل الكويتي “دفعة بيروت” من تأليف: هبة مشاري حمادة وإخراج: علي العلي وإنتاج جمال سنان.

 

كما تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي حول مجموعة من الطلاب يسافرون إلى بيروت من أجل الدراسة.

 

ويواجهون عدداً من الأحداث ليجد مجموعة منهم أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب.

 

مروة الأطرش

 

مروة الأطرش.. من هي؟

مـروة الأطـرش؛ ممثلة سورية شابة، من مواليد مدينة السويداء في الـ 25 ديسمبر/ كانون الأول عام 1992.

 

وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2016 التي ضمت الفنانين: بلال مارتيني، أديب رزوق، سيرينا محمد، سارة صالح، لمى بدور، مجدي المقبل، مروان خلوف، معن حمزة.

 

كما تنتمي مـروة لعائلة الأطـرش السورية العريقة، التي ضمت فنانين كبار مثل المطربة الراحلة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطـرش.

 

بدايتها الفنية كانت وهي طفلة في العاشرة من عمرها، عندما شاركت في فيلم الطحين الأسود الذي عُرض عام 2001، أما آخر أعمالها المعروضة على الشاشة، مسلسل دفعة بيروت.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى