قصص

قصه زوج منـ.ـع زوجته من استخـ.ـدام الفيس بوك الجزء الاول

قصه زوج منـ.ـع زوجته من استخـ.ـدام الفيس بوك

 

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر..لم يفعل لها شيء وإنما ذهب وانشئ حساب بأسم مستعار وبدأ يتقرب منها إلى أن تطورت العلاقة بينهم .

 

 

ادعى أنه يحبها ويتغزل بها يوميازوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشـ.ـف أنه زوجته لديها حساب لم يفعل لها شيء.

 

وإنما ذهب وانشئ حساب بأسم مستعار وبدأ يتقرب منها إلى أن تطورت العلاقة ادعى أنه يحبها ويتغزل بها يوميا أرسل لها صور شخص آخر على انها صورة إلى أن تعلقت الزوجه به وابتعـ.ـدت عن زوجها الواقعي وهي لا تعلم الشخصية الحقيقية بعد 5 اشهر من هذه العلاقة طلب حبيبها الطـ.ـلاق من زوجها كي يتزوجها بعد ان تتطلــ.ـق.

 

شاهد أيضا: بالصور.. ديمة قندلفت بفستان جـ.ريء والجمهور يعلق: انت الوحيدة يلي بيلبقلك اغنية مسيطرة.

 

وبدأت الزوجه باختلاق المشـ.ـاكل مع زوجها ومن اتفه الأعـ.ـذار كي توصلها للطلاق يوم بعد يوم تزيد مشـ.ـاكل الزوجين وتزيد الاغـ.ـراءات من جانب العاشق آلى آن طلبت الزوجه الطلاق من زوجها ..بعد ما ضلت تلح ع زوجها تريده يطلكها وهو يرفـ.ـض زعلت وراحت لاهلها وهنا صفاله الجو وكعد يراسلها حبيبها ويحرض بيها ضـ.ـد زوجها وزوجها.

 

بنفس الوقت قافل ميطلك وبعد شهر من الزعل رجعت لبيت زوجها لكن مجبوره لأن اهلها كلولها ارجعي لبيتك وزوجك ماكو شي يستاهل الطلاق كافي تسوين مشـ.ـاكل ويه زوجك ….بعد ما رجعت هم ما بطلت يومية عركه وهم رجعت قالتله طلقني بعد ما نتوالم وهنا زوجها كاللها ماشي اطلقك لكن بشرط كالتله شنو شـ.ـرطك قاللها اتزوج وانتي….

 

تزوجيني وبعد العرس باسبوع اطلكج وعذرج يصير وياج لأن ازوجت عليج طلبتي الطلاك وينتهـ.ـي كل شي كالتله واني موافقه ع الشرط ….هنا هي طـ.ـارت من الفرحة وركضت على حبيبها تبشره واخيرا زوجها وافق ع الطلاق مقابل تروح تخـ.ـطبله وتزوجه هنا حبيبها شجعها حتى تنفذشرطه وتحصل الطلاك منه وكاللها اي زوجي حتى بعد ما يحتاجج.

 

اذا صارت عنده زوجه ثانية وهيج راح يطلكج بسهوله وتخلصين منه …….بعد كم يوم زوجها تعرف ع وحدة موظفة ومقاربه لعمره وقرر يخطبها بس كاللها متزوج وعندي اطفال وزوجتي موافقة ع الزواج وهي راح تجي تخطبج بس ما جاب طـ.ـاري للاتفاق…هنا الزوجه الثانية ما صـ.ـدكت من الفرحة ضـ.ـرتها تجي تخطبها وبكامل رضاها المهم

باقي القصه الجزء الاخير من هنا 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى