فن

بالصور.. نسرين طافش تعيد صور زوجها إلى حسابها في إنستغرام.

بالصور.. نسرين طافش تعيد صور زوجها إلى حسابها في إنستغرام.

 

حسمت الفنانة نسرين طافش الجـ.دال الدائر منذ فترة بشأن انفـ.صالها عن زوجها طبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي.

 

 

نسرين طافش

 

وأعادت نسرين طافش مشاركة الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والتي سبق أن حذفتها قبل فترة وجيزة.

 

 

إعادة طافش مشاركة صورها مع زوجها تبين لجوءها إلى خاصية إخفاء الصور Archive التي توفرها إنستغرام، ما أثـ.ار التساؤلات حول سبب إقدامها على هذه الخطوة ثم التراجع عنها.

 

 

تفاعل المتابعين.

 

ورأى بعض المتابعين أن نسرين طافش واجهت مشكلة مع زوجها مع زوجها ما دفعها إلى حذف الصور والسفر وحدها إلى فرنسا. بينما اعتبر آخرون أنها تقصد جذب الانتباه وتصدر الترند لا أكثر.

 

 

وكانت نسـرين طافـش قد شاركت متابعيها يوم أمس أحدث إطلالاتها من مدينة ليون الفرنسية. حيث تستمتع بوقتها هناك رفقة بعض الأصدقاء.

 

 

ونشرت طافش مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر إنستغرام. ظهرت فيها وقد أكسبت بشرتها اللون البرونزي وارتدت فستاناً صيفيفاً بسيطاً منقوشاً بالورود.

 

 

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الناعم منسدلاً ونسقت مع إطلالتها مجموعة من الإكسسوارات والتي منحتها مظهراً جذاباً.

 

 

نسرين طافش

 

نسرين طافش برسالة إلى المتطفلين على حياتها الشخصية.

 

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. هند القحطاني تستعـ.رض فخامة قصرها.. ولماذا اعتبره البعض مـخيف؟

 

 

وكانت نسـرين طافـش قد تجاهلت الرد على أنباء انفصالها عن زوجها واختارت أن ترسل رسالة غير مباشرة للمتطفلين على حياتها الشخصية.

 

 

فنشرت اقتباساً عبر خاصية القصص المصورة يقول: بدلاً من التطـ.فل على خصوصيات الآخرين. حاول أن تتطـ.فل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن.

 

 

نسرين طافش

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى