فن

بالفيديو.. سيرين عبد النور بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام.

بالفيديو.. سيرين عبد النور بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام.

 

 

تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بإطلالة ليلية مميزة.

 

 

سيرين عبد النور

 

وفي التفاصيل، شاركت سيرين عبد النور جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان أنيق طويل باللون الرصاصي ذو فتحـات في منطقة الخـ.صر وشـ.ق عال من ناحية السـ.اق.

 

 

ومن الناحية الجمالية، جمعت سيرين عبد النور شعرها بتسريحة ذيل الحصان وطبقت مكياجاً جذاباً أبـ.رز جمال ملامحها، وأرفقت إطلالاتها بتعليق كتبت فيه: اتركي القليل من التألق أينما ذهبت.

 

 

تفاعل المتابعين.

 

كما نشرت سيرين مجموعة من الصور بالإطلالة ذاتها معلقةً: كلّ ما يُصاغ بالحُبّ يُثمِرُ حُبًّا وفرحًا وأشياء أُخرى… أنا أرى وأسير وأنطُق بالحُبّ… أنتو؟.

 

 

وحظيت أحدث إطلالات سـيرين عـبد النـور بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهـ.الت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بجمالها وأناقتها.

 

 

ومما جاء في تعليقات المتابعين: بتجنني، ارحمينا، شوي شوي على قلبي، الجمال، قمر الزمان، الجمال عدا الكلام، فخامة فخامة.

 

سيرين عبد النور

 

 

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم نادين الراسي ومحمود نصر ورحمة رياض وداليدا خليل وسينتيا خليفة وغيرهم.

 

 

شاهد أيضا: بالصور.. نادين نجيم بالمـ.ايوه على الشاطئ وتعلق: بعشق البحر والرمل، بحس بالهدوء.

 

من هي سيـرين عـبد النـور؟

 

 

سيـرين عـبد النـور نجمة لبنانية بدأت كعـ.ارضة أزياء. ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، ولدت عام 1977 لأب لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

 

 

درست في معهد محاسبة، وبدأت مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل. وبعد ذلك عرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى