فن

بالفيديو.. المودل كارولين ميشيل تستعـ.رض منحنيـ.اتها بوصلة رقـ.ص مغـ.رية.

بالفيديو.. المودل كارولين ميشيل تستعـ.رض منحنيـ.اتها بوصلة رقـ.ص مغـ.رية.

 

لفتت المودل الصاعدة كارولين ميشيل انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت فيديو لها وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

 

 

كارولين ميشيل

 

حيث نشرت المودل الصاعدة كارولين ميشيل فيديو  جديد لها على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

 

 

ظهرت في الفيديو وهي ترقـ.ص على انغام اغنية مصرية واعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدلة الرقـ.ص باللون الذهبي مكـ.شوف من جهة السـ.اقين وجهة الصـ.در والاكـ.تاف.

 

 

كارولين ميشيل

 

تركت شعرها منسدلا على كتفيها الامر الذي نال اعجاب محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وعلقت على الفيديو “About taikundubai nights”.

 

 

تعتبر الصـاعدة كـارولين ميشـيل من أهم الشخصيات التي وجدت الكثير من الاهتمام من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مودل

 

تشتـ.هر المودل الصـاعدة كـارولين ميشـيل باهتمامها بإطلالاتها الفـ.ـريدة والرائعة، لا سيما لذوقها المتميز في تشكيلات الملابس والماكياج والبسة الرقـ.ص خصوصا.

 

 

والتي تشارك متابعيها العديد من الفيديوهات والتي اشتهرت على إثرها وقد كثر البحث حول عن معلومات تخص الصـاعدة كـارولين ميشـيل.

 

 

كارولين ميشيل

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. المودل سلمى الشيمي تستعـ.رض مفـ.اتنها بفيديو مغـ.ري من المسـ.بح.

 

 

 

كما ويتابعها على حسابها الشخصي في انستقرام أكثر من 22 ألف متابع من كافة الوطن العربي.

 

 

مما جعل من اسمها نجمة لامعة في سماء مواقع التواصل الاجتماعي ومنها السناب شات والانستقرام والفيس بوك ولديها الكثير من المتابعين.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى