فن

النجمة نسرين طافش تثـ.ير الشكوك حول استمرار زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، بعد أن حذفت صورهم.

النجمة نسرين طافش تثـ.ير الشكوك حول استمرار زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، بعد أن حذفت صورهم.

 

النجمة نسرين طافش أثـ.ارت الشكوك حول استمرار زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، بعد أن حذفت الصور التي تجمعهما من حسابها في تطبيق إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

 نسرين طافش

 

ولم يصدر أي توضيح حتى اللحظة من قبل طافش أو الشرقاوي الذي يعمل طبيب أسنان ومعالجا بالطاقة الحيوية، بينما أغرقت التساؤلات حول حقيقة الانفصال حساب الفنانة السورية في إنستغرام.

 

 

وجاء في التعليقات على آخر صورة لنسرين طافش في تطبيق تداول الصور والفيديوها القصيرة. وين صور العينتين، طار المعرس، لحقتي تطلقي بجد، العريس خلصت طاقته، ليش حذفتي صور المحروس.

 

 

وتجاهلت بطلة مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في رمضان الفائت، تلك التساؤلات في الوقت الذي حرصت فيه على نعي الفنان السوري بسام لطفي ومواطنتها أنطوانيت نجيب.

 

 

 نسرين طافش

 

ونشرت طافش عبر خاصية الستوري قبل أقل من 24 ساعة، لقطات من مسلسل جلسات نسائية الذي جمعها بالراحلة نجيب، وكتبت عليها الرحمة والسلام لروح الفنانة القديرة انطوانيت نجيب.

 

 

كما نشرت صورة بالأبيض والأسود للراحل لطفي وكتبت عليها قامة فنية سورية رحلت عنا اليوم.. الفنان القدير بسام لطفي في ذمة الله. تعازيّ لعائلته والبقاء لله.

 

 

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسميا من الشرقاوي، مطلع الشهر الماضي، في حفل تميّز بالأجواء العائلية في مصر.

 

 

 نسرين طافش

 

شاهد أيضا: بالصور.. المودل مايا ماجري تستعـ.رض مفـ.اتنـ.ها بجلسة تصوير جريـ.ئة ومكـ.شـوفة.

 

 

ونشرت صورة يدها ممسكة يد عريسها، واضعة خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: هذا ما جمعه الله، فليبارك الرب هذا الارتباط ويحمي هذا الحب إلى أبد الآبدين.

 

 

ولاحقا نشرت صورتين عبر إنستغرام ظهرت فيهما برفقة زوجها. وأرفقتهما بتعليق: شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا، محبتكم وصلتنا وأسعدتنا.

 

 

فنانة

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى