فن

سلوم حداد يعلق على انشاء فيلم للزير سالم لايمكن أن تتكرر.

سلوم حداد يعلق على انشاء فيلم للزير سالم لايمكن أن تتكرر.

 

خرج الفنان سلوم حداد عن صمته بعد ساعات قليلة من اعـلان الفنان السوري تيم حسن استعـداده لتصوير نسخـة جديدة من الفيلم التاريخي الزير سالم.

 

سلوم حداد

 

 

معلنا بأن تلك النسخـة الأسـاسية التي جسدها ضمن النسـخة الأولى لايمكن لأحد أن يكـررها مشيرا الى بعض الأمور عقب اعلان تيم حسن.

 

 

يؤكد بأن الزير سالم لن يتكرر قام الممثل تيم حسن في الساعات القليلة الماضية رفقة استديـوهات الأم بي سي بأعـلانهم تصـوير نسـخة جديدة من الفيلم التاريخي.

 

 

الذي يحمل عنوان الزير سالم حيث كشف النجم حسن بأن سوف يجسـد دور البطولة في الفيلم ضمن شخصية الشاعر العـربي سالم بن ربيعة.

 

 

اضافة الى ان الفيلم سيكـون من اخراجه والتي تعد تلك التجربة هي الأولى له في ذلك الوسط.

 

 

لافتا الى ان المخرج الراحـل حـاتم علي أسنـد اليه دور البطولة الى ان رحيـله أحتـم عليه التـريث في ذلك. المشـروع الى أن حـان وقـت البـدء في العمل على ذلك المشـروع.

 

 

وحول ذلك السياق فأن الممثل سلوم حـداد قد خرج عن صمـته. ليعـلن عبر تدوينة عبر حسابه الشخصي أكـد فيها بأن تلك النسخـة التي جسـدها في الفيلم.

 

 

سلوم حداد

 

لايمكن أن تتـكرر مهما جرى وذلك بقوله مر على مسلسل الزير سالم 22 عاما. تحفـة فنية لن تتكرر اعتقد انه لن تتكرر ابدا.

 

 

شاهد أيضا: بالصور.. حورية فرغلي: المخرج أجبرني على خـ.لع ملابـ.سي ولن اكرر التجربة الجـ.ريئة.

 

 

ولكن اتمنى لهم النجاح كما نجحت انا في دور الزير سالم. واتمنى لصديقي ايضا في نجاح الدور وبعد الكشـف والتمعـن في القائـمين على تلك الصفحة من قبلنا.

 

 

كما تبين لنا بأن تلك الصـفحة مـزورة ولا تمس للنجم حداد بآية صلـة. حيث ان النجم حداد لم يخـرج عبر وسائل الأعـلام بتاتا ليتحدث حول هذا السياق وذلك حسبما تبين.

 

 

سلوم حداد

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى