فن

باطلالة تـ.خـ.طت بها الحـ.دود.. مريم الدباغ تستـ.فز الجمهور بظهور غريب.

باطلالة تـ.خـ.طت بها الحـ.دود.. مريم الدباغ تستـ.فز الجمهور بظهور غريب.

 

 

مريم الدباغ

 

 

باطلالة تـ.خـ.طت بها الحـ.دود.. مريم الدباغ تستـ.فز الجمهور بظهور غريب.

 

لفتت المودل مريم الدباغ انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور لها من افتتاح ومهرجان وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر. حيث نشرت المودل الدباغ صور جديدة على حسابها الخاص على انستقرام من على وظهرت بثياب اظهرت ونالت اعجاب متابعيها. ظهرت في الصور وهي مرتدية فستان ضـ.يق باللون الاسود مكشـ.وف من جهة الاكـ.تاف.

 

 

مريم الدباغ

 

 

كما وضعت غطاء على رأسها باللون الزهري الامر الذي احدث ضـ.جة عـ.ارمة. ظهرت في صور اخرى بدون القناع ووضعت نظارات شمسية وارتدت قفازات باللون الزهري.

 

كما تركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج خفيف بالالوان الترابية الامر الذي نال اعجاب متابعيها. حيث انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث لاقت الصور تفاعل كبير بين الجمهور وانقسم الجمهور الى قسمين.

 

القسم الاول من الجمهور عبر عن جمال المودل مريم وعن نعومتها وجمال اطلالتها من خلال خاصية التعليقات بينما القسم الاخر من الجمهور عبر عن استغرابهم من اطلالة المودل بهذا الشكل.

 

شاهد أيضا: بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة ومتابعون: كلشي فيكي مثالي.

 

من هي الفنانة مريم الدباغ.

هي فتاة تونسية ولدت في 14 ماي 1986 .. وتعيش مع عائلتها في لندن . عرفها الجمهور التونسي لأول مرة مع الإعلامي أمين قارة في برج L’émission على قناة التاسعة.

مواليدها بريطانيّة وقد توجّهت في البداية لإتمام دراستها في الجوّ البريطاني لكنّها خيرت فيما بعد تغيير تخصّصها ودراسة الموضة في إيطاليا. مواليدها بريطانيّة وقد توجّهت في البداية لإتمام دراستها في الجوّ البريطاني لكنّها خيرت فيما بعد تغيير تخصّصها ودراسة الموضة في إيطاليا.

 

مريم الدباغ

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى