فن

بالفيديو.. المودل الصاعدة ايمان أبي فرج بلوك جديد في اخر فيديو لها وصفه الجمهور بالمـ.غري.

بالفيديو.. المودل الصاعدة ايمان أبي فرج بلوك جديد في اخر فيديو لها وصفه الجمهور بالمـ.غري.

 

لفتت المودل الصاعدة ايمان أبي فرج انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت فيديو لها وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

 

 

ايمان أبي فرج

 

حيث نشرت المودل الصاعدة ايمان أبي فرج فيديو جديد لها على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

 

 

ظهرت في الفيديو متخذة وضعـ.ية الجلوس واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان ضيق باللون الاخضر منقوش عليه الابيض مكـ.شوف من جهة السـ.اقين وجهة الصـ.در والاكـ.تاف.

 

 

مودل

 

تركت شهرها منسدلا على كتفيها وطبقت على الفيديو بعض الكلام من اجل المزاح وانتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الجمهور عن حبهم لها من خلال خاصية التعليقات.

 

 

تشتـ.هر المودل الصـاعدة ايمـان أبـي فـرج باهتمامها بإطلالاتها الفـ.ـريدة والرائعة، لا سيما لذوقها المتميز في تشكيلات الملابس والماكياج.

 

 

ايمان أبي فرج

 

تعتبر الصـاعدة ايمـان أبـي فـرج من أهم الشخصيات التي وجدت الكثير من الاهتمام من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

والتي تشارك متابعيها العديد من الفيديوهات والتي اشتهرت على إثرها. وقد كثر البحث حول عن معلومات تخص الصـاعدة ايمـان أبـي فـرج.

 

ايمان أبي فرج

 

 

شاهد أيضا: بالصور.. المودل الجميلة عفراء حمشو بجلسة تصوير خـ.اطفـة للقلوب.

 

 

مما جعل من اسمها نجمة لامعة في سماء مواقع التواصل الاجتماعي. ومنها السناب شات والانستقرام والفيس بوك ولديها الكثير من المتابعين.

 

 

كما ويتابعها على حسابها الشخصي في انستقرام أكثر من 575 ألف متابع من كافة الوطن العربي.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى