دراما

أمل بوشوشة بطريقة جديدة ..تتخلي عن شعرها الطويل واعتماد قصة شعر قصيرة

قدمت الفنانة الجزائرية ، أمل بوشوشة ، إطلالة جديدة على متابعيها ، حيث تخلت تماما عن شعرها الطويل.

وفي التفاصيل ، ضجـ.ـت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ، ظهرت فيه عبر صالون التجميل ، حيث فاجأت الجمهور بالتخلي عن شعرها الطويل واعتماد قصة شعر قصيرة.

وشوهـ.ـدت في الفيديو بوشوشة جالسة في صالون التجميل بعد أن انتهت من قصة شعرها ، فتقدم لها مصفف الشعر ويبدؤون بالرقص على أغنية “الغزالة رايكا”.وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين يمدحون جمال بوشوشة وعفويتها.

حياتها
ولدت في وهران ، غرب الجزائر ، ونشأت محبًا للفن والموسيقى. وتولت أمل خلال دراستها رئاسة الأنشطة الفنية ونالت إعجاب أساتذتها الذين شجعوها على متابعة فن الغناء لما تتمتع به من موهبة مميزة. بعد إنهاء دراستها ، غادرت أمل الجزائر إلى فرنسا لإكمال دراستها الجامعية وحصلت على إجازة في “العلوم الإنسانية”.

حياتها الأسرية

تزوجت في 9 أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عوض الذي يعتبر من أثرياء مدينة النبطية الجنوبية ويعمل بين الجابون في إفريقيا ولبنان.في 7 أبريل 2017 ، أنجبت طفلها الأول و سمتها ليا.

مشوارها المهني
ظـ.ـهرت لأول مرة في “ستار أكاديمي 5” الموسم الخامس ، وكان الهدف من إدراجها تحسين موهبتها ، وغنت مع العديد من النجوم مثل الراحل وديع الصافي ، نجوى كرم ، نوال الزغبي ، الشاب خالد. وهيفاء وهبي وكبار النجوم الآخرين.

دخلت عالم التقديم التلفزيوني حيـ.ـث قدمت على شاشة روتانا موسيقى برنامج “TOP20” ثم تجربتها الثانية في عالم الإعلام كانت من خلال البرنامج المنوع “طير وفرج”. على شاشة ال LBCI اختارت الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرجة العظيمة نجدت أنزور لتكون نجمة مسلسل “ذاكرة الجسد” إلى جانب النجم جمال سليمان.

وفي شهر رمضان 2010. وأشاد النقـ.ـاد بأدائها في أول تجربة لها في عالم الدراما التلفزيونية. تم اختيـ.ـارها كعضو في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي للفيلم العربي 2013.

وفي عام 2021 شاركت الفنانة أمل بوشوشة في البرنامج الدولي بنسخـ.ـته العربية المطربة المقنعة بشخصية (الفهد) ونالت إعجـ.ـاب الباحثين والجمهور لأدائها الرائع وعرضها الاحترافي الذي كان في صدارة توجهها. في الحلقات الاخيرة من البرنامج بعد الكشف عن هويته الحقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى