فن

بالصور.. هبة نور تسـير على خطـى نسرين طافش وتطل أمام البحر بملابس مكشـ.وفة.

بالصور.. هبة نور تسـير على خطـى نسرين طافش وتطل أمام البحر بملابس مكشـ.وفة.

 

شاركت الممثلة هبة نور محبيها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات.

 

هبة نور

 

الأنستغرام مجموعة صور شخصية لها وذلك ضمن أحدث جلسة تصوير خضـ.عت لها بإطلالة مميزة جعلتها محط انظار واهتمام العشاق والمحبين.

 

حيث ظهرت النجمة نور في تلك الصور بإطلالة مميزة مختـلفة نوعا ما عما كانت تطل به سابقا وذلك أثناء اجـازتها الصيفية التي كانت تقضـيها في اسبانيا.

 

ضمن احدى المنتجـعات الصيفية وقد ارتدت النجمة نور في صورها تلك فستانا ذو قطعتين وردي اللون وتجلى ذلك من خلال ارتدائها حمـ.ـالة صـ.ـدر قصيرة للغاية.

 

أبرزت من مناطق عدة من بطــ.نها وتنـورة طويلة يتخللها فتحة عند منتـصف السـ.اقين. كشفت عن أجزاء واسعة من أردا.فها بشكل مثـ.ـير جدا.

 

الأمر الذي جعلها تبدوا جميلة وأنيقة بشكل كبير مع اعتمادها لمسة جمالية خاصة. ناسبت حضورها ذلك وذلك بإستخدامها بعض مستحضرات التجميل.

 

هبة نور

 

ذات الألوان الترابية التي جعلتها تبدوا في غاية انوثتها وجاذبيتها واختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها وارتدائها قبة صيفية ملـفتة.

 

وقد علقت الممثلة نور على صورها تلك عبارة باللغة الأنكليزية أعربت من خلالها عن سعادتها. بتلك الأجـواء الصيفية وذلك بقولها أجـواء الصيف.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. دانيلا رحمة تستمـتع بشكل لافـ.ت دون إرتـ.دائها مـ.ـلابس.

 

كما وقد لاقت اطلالتها تلك على عدة ردود أفعال طالتها حيث البعض من الجمهور أبدى اعجابه. بصورها تلك وتغزل بجمالها وأشاد بجاذبيتها ولطافتها وانوثتها.

 

والبعض الأخر وجه اليها عدة انتـقادات لاذعة كان أبرزها تعمدها تقـليد الممثلة نسرين طافش. في اطلالتها خاصة بطريقة اختيارها لملابس مثــ.يرة للجـدل وذلك حسب تعبيرهم.

 

هبة نور

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى