فن

بالفيديو.. رشا شربتجي: تيم حسن نجم عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. والأخير يرد.

بالفيديو.. رشا شربتجي: تيم حسن نجم عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. والأخير يرد.

 

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بموهبة مواطنها الفنان تيم حسن، مستذكرة تعاونهما في مسلسلي زمن العـ.ار عام 2009، أسعد الوراق عام 2010.

 

 

رشا شربتجي

 

شربتجي جمعت في مقطع فيديو أبرز مشاهد حسن في المسلسلين. لتؤكد أنه من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة وقص حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة.

 

 

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع منشور شربتجي وعبروا عن اشتياقهم لعودة حسن للمشاركة في الدراما السورية. علمًا بأنه يستعد الآن لتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم عاصي الزند.

 

 

رشا شربتجي تشيد بـ تيم حسن.

 

كتبت المخرجة رشا شربتجي مشيدةً بالفنان تيم حسن.: حين يُذكر اسم تيم حسن اليوم نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.

 

 

وأضافت: جمعَتْنا الدراما في تجربتين سوريتين هما: زمن العـ.ار وأسعد الوراق. وبين جميل وأسعد قدم تيم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية.

 

 

 

رشا شربتجي

 

صانعًا حالة خاصة به لا تعتمد على وسامته فحسب بل أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس.

 

 

شاهد أيضا: بالصور.. المودل الصاعدة زينة الصغير بجلسة تصوير خـ.اطفـ.ـة للقلوب بالزهري المكـ.شوف.

 

 

وتابعت: ورغم أن التعاون اقتصر على هذين المسلسلين حتى اليوم لكن لا يمكنني نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرأه وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل.

 

 

وختمت منشورها بالقول: تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة؛ ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة.

 

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى