فن

بالصور.. ماغي بو غصن تلفت الأنظار بإطلالة رائعة من البندقية.

بالصور.. ماغي بو غصن تلفت الأنظار بإطلالة رائعة من البندقية.

 

أطلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على متابعيها بإطلالة رائعة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

 

 

ماغي بو غصن

 

وظهرت ماغي بو غصن في أحدث صورها على متن قارب وسط البحيرة في مدينة البندقية الإيطالية مع خلفية رائعة للصورة ظهرت فيها بعض معالم المدينة مثل قصر دوجي.

 

 

وارتدت الفنانة بو غصن فستاناً أنيقاً باللونين الأبيض والأسود تميز بنقشة الورود،ووضعت نظارات شمسية لحماية نفسها من أشعة الشمس.

 

تفاعل المتابعين.

 

وحظيت صورة الفنانة ماغي بو غصن بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغولين بجمالها.

 

 

ومما جاء في التعليقات: جمالك جمال، يسلملي الرايق أنا، يا صباح الجمال، ألطف وألذ صباح بالعالم، يا عمري الجمال والأناقة، ملكة أنت، صباح الجمال طل القمر.

 

 

ماغي بو غصن

 

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة جيسي عبدو وساشا دحدوح. وعلقت نوال الزغبي: استمتعي يا قمر، وباسم مغنية: اشتقتلك ماغي، وجيسكا عازار: حلوة من برا وجوا.

 

 

جديد الفنانة ماغـي بـو غـصن.

 

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة مـاغي بـو غصـن حالياً في تصوير الموسم الثالث من مسلسل للمـ.وت من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

 

 

فنانة

 

شاهد أيضا: بالصور.. مهيار خضور وقمر خلف بإطلالة عفوية والأخيرة تعلق: الروح.

 

 

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم. حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة.

 

 

تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد. بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصـ.راعات.

 

 

ماغي بو غصن

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى