فن

صورة رومانسية تجمع عابد فهد وزوجته زينة يازجي في ولاية نيو جيرسي.

صورة رومانسية تجمع عابد فهد وزوجته زينة يازجي في ولاية نيو جيرسي.

 

شاركت الإعلامية السورية زينة يازجي متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها الفنان عابد فهد أثناء قضاء عطلتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

عابد فهد

 

يتواجد الثنائي حاليًا في ولاية نيو جيرسي الأمريكية. وقد علقت يازجي على صورتهما بالقول: قد السما، حيث ظهرت السماء صافية تمامًا من خلفهما.

 

 

جدير بالذكر أن هذه العطلة بمثابة استراحة محـ.ارب بعد أن انتهى فهد من تصوير مسلسل بيروت 303. وسيعود بها لتصوير مسلسل دراما عربية مشترك للعرض الرمضاني.

 

 

جديد عابد فهد.

 

شارك الفنان عابد فهد في مسلسل بيروت 303 إلى جانب الفنانين: سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال. المسلسل عُرض على شاهد مؤخرًا وحقق نسب مشاهدة جيدة.

 

 

عابد فهد

 

يستعد فهد حاليًا للمشاركة في مسلسل يحمل اسم النار بالنار. علمًا بأنه اسم مبدئي قابل للتغيير، يشارك في بطولته الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني جورج خباز.

 

 

المسلسل من تأليف: رامي كوسا، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان. حتى الآن لم يعلن عن اسم مخرجه وإن كان الليث حجو خيار الصبّاح الأول، لكن انشغاله حال دون ذلك.

 

 

عودة للمنافسة في الدراما الرمضانية.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. شكران مرتجى تبكي: أحتاج زيارة طبيب نفسي.

 

 

غاب الفنان عابد فهد عن دراما رمضان 2022، بينما كان حضوره باهتًا في دراما رمضان 2021 التي خاضها بمسلسل 350 جرام الذي جمعه بالفنان سلوم حداد والفنانة كارين رزق الله.

 

 

مسلسل بيروت 303 كان ضمن خطة رمضان 2021، لكن شركة الصبّاح إخوان قررت تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني؛ لأن نص العمل لم يكن جاهزًا.

 

 

عابد فهد

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى