فن

بالفيديو.. جيني إسبر: الأجور المرتفعة والأدوار الجيدة تذهب لنجوم الصف الأول.

بالفيديو.. جيني إسبر: الأجور المرتفعة والأدوار الجيدة تذهب لنجوم الصف الأول.

 

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير، صرحت خلاله بأن الفنان السوري لديه الكثير من الطلبات، أبرزها أن توفر له الفرص وأن يدعم المنتجين صناعة النجم.

 

 

جيني إسبر

 

وقارنت إسبر بين صناعة النجم في سوريا ومثيلتها في لبنان، مشيرةً لدعم المنتجين اللبنانيين للكثير من الممثلات اللاتي أصبحن نجمات صف أول في السنوات الأخيرة.

 

 

وأضافت إسبر أنها اشتغلت لسنواتٍ طويلة ومع ذلك لم تمنح فرص كافية لتكون نجمة أولى؛ لأن المنتجين ليس لديهم الجـ.رأة للتسويق العمل باسمها.

 

جيني إسبر

 

جيني إسبر تشكو تفاوت الأجور.

 

طالبت الفنانة جيني إسبر القائمين على صناعة الدراما بالاهتمام بالفنانين وتصديرهم كنجوم. مؤكدةً أن هناك الكثير من الفنانين المهمين المنتظرين لفرصة؛ ليتحولوا لأسماء أولى بيّاعة.

 

 

وأضافت إسبر أن هناك مجموعة من الفنانين يحصلون على الأدوار الأولى. بينما ينتظر البقية لدور أول لسنواتٍ تصل لعشرة أو عشرين عامًا.

 

فنانة سورية

 

شاهد أيضا: بالصور.. ريم نصر الدين تتجاوز حـ.دود الجـ.رأة بملابسها وطريقة جلوسها.

 

 

وأشارت إسبر للتفاوت الكبير بين أجور الفنانين، فنجم الصف الأول يحصل على أجرٍ مرتفع. بينما يحصل فنانين الصف الثاني على أجورٍ غير مناسبة رغم الجهد الكبير المبذول من قبلهم.

 

 

وشددت إسبر على أهمية صناعة النجم في الدراما السورية واعتبرت نفسها من الجيل المظلوم فنيًا؛ كونه عاصر سنوات الأزمـ.ـة السورية.

 

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى