اخبار

أفاد موقع DW الألماني أن الحكومة الجديدة قدمت مجموعة من الخيارات للم شمـ.ـل عائلات اللاجئـ.ـين

اتخـ.ذت الحكومة الألمانية الجديدة عددًا من الإجـ.ـراءات لتسـ.ـهيل إعادة لم شمل اللاجئين على أراضيها ،الأمــ.ر الذي لاقـ.ـى ترحيبًا من قبل المحامين. أفاد موقع DW الألماني أن الحكومة الجديدة قدمت مجموعة من الخيارات للم شمـ.ـل عائلات اللاجئـ.ـين ،

 

بما في ذلك إلغـ.ـاء قرار الحكومة السابقة بتقـ.ـييد ذلك ومعالجة أولئك الذين حصلوا على حمـ.ـاية مؤقتة من سوريا على أنهم مصنفون … كلاجئين ،وشرط تعرف أن اللغة المحلية ألغيت. يمكن للزوجة أو الزوج البدء في تعلم اللغة الألمانية عند الوصول إلى ألمانيا.

 

رحبت منظمة Pro Asyl ، وهي منظمة لحماية حقوق اللاجئين واللاجئين ، بالمواقع ، لكنها طالبت بإجـ.ـراءات عاجلة وإصدار تأشيرة عاجل ، مع تحديد فترة لا تزيد عن 3 أشهر بعد تقديم الطلب. وأكد مدير المنظمة المذكورة آنفا “غونتر بوركهارت” للموقع الألماني أنه من الضروري الإسراع بالإجـ.ـراء في مدة لا تتجاوز 4 أشهر ،

 

ورحب أيضا بالفرص المرتبطة بالأطفال كما هي. الآن يمكنهم مقابلة والديهم وعائلاتهم. واتخذت الحكومة الألمانية السابقة قرارًا في أغسطس 2018 ،حددت بموجبه عدد اللاجئين المسموح لهم بدخول البلاد في إطار ما يسمى بـ “الاتحاد” عند مستوى 1000 لاجئ شهريًا.

 

ألمانيا هي واحدة من أشهر دول أوروبا التي يقصدها اللاجئون ، حيث يبلغ عدد السوريين حوالي 800000 ، وصل معظمهم في عامي 2014 و 2015 ، عندما بلغت ذروة هجرة اللاجئين السوريين إلى أوروبا. الأرض.

 

 

 

كما اتخذت الحكومة الألمانية السابقة قرارًا في أغسطس 2018 ، حددت بموجبه عدد اللاجئين المسموح لهم بدخول البلاد في إطار ما يسمى بـ “الاتحاد” عند مستوى 1000 لاجئ شهريًا.

لم شمل اللاجئين في المانيا المتاح حاليا في الحالات التالية:

الإقامة 3 سنوات؛

الإقامة الدائمة؛

عقد العمل.

حلول لم الشمل:

من قبل المتقدمين:

خاطب و مخطوب؛

من قبل مكتب وكالة نوتار؛

بواسطة وكالة خاصة؛

للزواج في بلد ثالث. سنة؛

الإقامة أو الحماية:

إذا كان الزواج القديم فلم الشمل ممكن. لكن إذا كان للأسف حديث فبعد الاقامة الدائمة. كل حالة مهمة لنجاح لم الشمل. تلك كانت فرص لإعادة لم الشمل في ألمانيا على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى