فن

بالفيديو.. ليا مباردي تلـ.فت النظر حولها بعد عدة استعـ.راضـ.ات جـ.ريئة لها.

بالفيديو.. ليا مباردي تلـ.فت النظر حولها بعد عدة استعـ.راضـ.ات جـ.ريئة لها.

 

نشرت الممثلة ليا مباردي على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

 ليا مباردي

 

مقطع فيديو مصور لها ظهرت من خلاله بعدة اطلالات صيفية مصورة لها حيث أطلت النجمة مباردي في اطلالتها الأولى.

 

 

بعد تواجدها على احدى ضفاف الأنهـار ضمن رحلة سيـاحية لها مرتدية فيها فستانا صيفيا قصيرا للغاية باللون الأخضر يتخلله بعضا من الألوان الربيعية.

 

 

أبـ.رز أناقتها وجمالها اللافت كما واطلت بإطلالة اخرى مختلفة عن السابقة حيث ارتدت فيها بنطالا من الجينز وبـ.روتـ.يل أبيض اللون.

 

 ليا مباردي

 

استـ.عـ.رضـ.ت فيه رشاقتها وحضورها اللافت بينما ظهرت بإطلالة تالية وهي تستمع بأشعـة الشـمس مرتدية بروتـ.يل أبيض اللون مكشـ.وفـ.ا عند جـ.زئه العلوي.

 

 

بدت جميلة للحد الذي لا يوصف بينما أطلت في اطلالة اخرى وهي تستعـ.رض انوثتها وجمالها مرتدية فستانا قصيرا مكشـ.وف الأكمام باللون الفوشي.

 

 

جعلها تبدوا في أوج اناقتها وجاذبيتها في حين اطلت بظهور اخر بفستان أسود اللون وذلك عندما كانت تضع بعضا من اللمسات الجمالية.

 

 ليا مباردي

 

شاهد أيضا: بالصور.. ميرنا شلفون تظهر أنوثتها بإطلالتها الأخيرة بفستان أشبه بالكنزة.

 

 

حيث اختتمت مباردي سلسلة اطلالاتها تلك بظهورها امام احدى المنتجـعات. بفستانا ممزوج بالعديد من الألوان الصيفية مكـ.شـ.وفا عند منطقة الصـ.ـدر.

 

 

أبـ.رزت من خلاله مفاتنها أمام أعين ناظريها. واضافة الى ذلك فقد اعتمدت النجمة مباردي في كل اطلالة على حدى على لمسة جمالية ناعمة ناسبت كل ظهور لها.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى