فن

بالفيديو.. عباس النوري: الصدق أهم من الجـ.رأة في الدراما والجمهور يُحترم دائمًا.

بالفيديو.. عباس النوري: الصدق أهم من الجـ.رأة في الدراما والجمهور يُحترم دائمًا.

 

أطل الفنان السوري عباس النوري في لقاءٍ قصير، أجري على هامش حضوره لورشة الدراما السورية.. صناعة فكر ومسؤولية مجتمعية التي دعت لها وزارة الإعلام ولجنة صناعة السينما والتليفزيون.

 

عباس النوري

 

وصرح النوري بأنه حضر الورشة ليستمع لآراء الحاضرين ويطرح رأيه؛ ليشخصوا حالة التعثر والإرباك التي تعاني منها صناعة الدراما السورية، مشيرًا لاستفادته من سماع الآراء المختلفة.

 

 

وأكد النوري على ضرورة قراءة الواقع السوري بجـ.رأة والإشارة على العيـ.وب بجـ.رأة، مؤكدًا أن امتلاك هذه الجـ.رأة هو السبيل الأول للوصول إلى حلول لمشكلات صناعة الدراما في سوريا.

 

مشـ.كلات الدراما السورية.

 

عباس النوري

 

لخص الفنان عباس النوري مشكلات الدراما السورية في الحاجة إلى تشريعات وقوانين تحصن وتحفز صناعة الدراما. مشددًا على أهمية وجود عقود استثمارية حتى داخل المؤسسات الدولة الإنتاجية.

 

 

وأضاف النوري أن المؤسسات التابعة للدولة يجب أن تفكر بعقلية استثمارية. وليس عقليات الشعارات وإنتاج أعمالٍ تبع لهوى محطات غير سورية.

 

 

كما ويرى النوري أن هناك أكثر من 600 محطة غير سورية ولا يمكن إرضائها جميعًا. مشيرًا إلى أن سوريا تقدم بضاعة بلا سوق، لذلك الدراما السورية مرتهنة بالأسواق الأخرى.

 

 

عباس النوري: الجمهور يحترم دائمًا.

 

عباس النوري

 

 

كما أوضح الفنان عباس النوري بأنه لم يعطي رأيه في مسلسل جوقة عزيزة. بل في نص المسلسل الذي كتبه خلدون قتلان، مؤكدًا أنه نص جميل ومهم جدًا.

 

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. بالصور.. الفنانة حلا رجب زوجة الممثل يزن خليل  بـ أحدث جلسة تصوير جـ.ريئة وملـ.تة.

 

 

ورفض النوري أن يعتبر ما حدث للمسلسل فشل، فقال: كلمة فشل كلمة كبيرة، لا يستحقها هذا المسلسل ولا غيره.

 

 

المسلسل يحتوي نجوم قدموا جهود جبارة ومهمة، البحث في هذا الشأن شأن النقاد وليس شأني.

 

 

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى