فن

الفنانة مرام علي: أنا مواليد 92 ولست مستعجلة على العالمية.

الفنانة مرام علي: أنا مواليد 92 ولست مستعجلة على العالمية.

 

فتحت الفنانة السورية مرام علي المجال لمتابعيها على انستغرام؛ لتوجيه الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة، فسألها أحدهم عن أغرب شائعة تعـ.رضت لها.

 

مرام علي

 

أجابت علي على السؤال بالقول: قالوا إنه اسمي مـرام الأحمد ومواليد 84، ما بعرف كيف اخترعوه، اسمي الحقيقي مرام علي ومواليدي 92.

 

كما سئلت علي إن كانت ستوافق على مشهد جـ.ريء في عمل هوليوودي؛ لتصل للعالمية، فأجابت: مو مستعجلة أروح لهنيك، كما أشارت لانشغالها حاليًا بمشروعين دون ذكر تفاصيل عنهما.

 

وأكدت علي أنها حلوة بكل حالاتها في إجابتها على متابع يرى أنها كانت أجمل قبل عمـ.ليات التجميل، بينما اندهشت من متابع آخر صرح بأنه صادفها أكثر من مرة لكن خاف أن يسلم عليها.

 

مرام علي

 

تثـ.ير جدلًا واسعًا

أثـ.ارت الفنانة مرام علي جدلًا واسعًا مؤخرًا عندما صرحت بأن المثـ.ـلية الجنـ.ـسية ليست مـ.رضًا. وإنما حرية شخصية تختلف من شخص لآخر ولا تستدعي العلاج.

 

وعن رأيها في تصريح الفنان محمد قنوع بأنه يرفض احتراف ابنته التمثيل، أكدت أنها تحترم رأيه. وإن كانت لا تؤيد هذا الرأي، فهي وجهة نظره الخاصة وحديثه يخص ابنته وليس حديثًا عامًا.

 

مرام علي

 

شاهد أيضا: من أفخم فنادق دبي ميريام فارس تظهر بملابس سباحة باللون الزهري اظهرت قـ.وامها الرياضي.

 

وكانت علي قد شاركت صورة لها مؤخرًا دون مكياج ولا فلاتر. فبدت مختلفة تمامًا عن صورها المعتادة واعترفت لمتابعيها أنها نشرت الصورة “جكارة” في المتـ.ـنمـ.ـرين على حد تعبيرها.

 

مرام علي.. من هي؟

مرام علي: فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011. عندما اختارها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور لدورٍ في مسلسل شيفون وكانت تبلغ من العمر 19 عامًا.

 

مرام علي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى