فن

بالصور.. رنا الأبيض تنشر استعـ.ـراض لمفـ.اتنها بعدة وضعـ.ـيات جـ.ريـئة خطـ.فت قلوب الجمهور.

بالصور.. رنا الأبيض تنشر استعـ.ـراض لمفـ.اتنها بعدة وضعـ.ـيات جـ.ريـئة خطـ.فت قلوب الجمهور.

 

شاركت الممثلة رنا الأبيض عشاقها ومتابعيها مجموعة صور شخصية لها وذلك على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي.

 

رنا الأبيض

 

عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام حيث ظهرت النجمة الأبيض في تلك الصور أثناء قضـائها لعطلتها الصيفية التي تقتضـيها على احدى البحـيرات المائية.

 

وذلك احتفالا منها بمناسبة عيد ميلادها حيث ارتدت الممثلة الأبيض في تلك الصور فستانا أبيض اللون مكشـ.ـوفا عند منطقـة الصـ.ـدر قصير للغاية.

 

رنا الأبيض

 

جعلها تبدوا في أوج جمالها واناقتها ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت النجمة الأبيض على لمسة جمالية ناعمة جدا. وذلك بإستخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية.

 

التي جعلتها جذابة للحـد الذي لا يوصف مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها بشكل جميل. وقد أرفقت الأبيض الى جانب صورها تلك رسالة وجتهتها لعشاقها.

 

رنا الأبيض

 

طالبتهم فيها بضرورة الأستمتاع باللحظات الجميلة دون الأكتـراث لإنتظارها وحسب. وذلك عندما كتبت قائلة افتح خيالك وعش ماتتمنى الحياة قصيرة لتضعها في الأنتظار.

 

لأنو الحمد لله كلو ماشي عكـس الخطة ثم وجهت الأبيض رسالة شكر لكل من شاركها اللحظات السعيدة بمناسبة عيد ميلادها.

 

كما قام بمعايدتها وتوجيه المباركات لها وذلك بقولها شكرا لمعايدات كل المحبين ميلادي سعيد بمحبتكون. وقد لاقت اطلالة الأبيض على انقـسام مابين أراء رواد المنصات.

 

فنانة سورية

 

حيث ان البعض منهم تمنى لها عيد ميلاد سعيد والتوفيق والنجاح في مسيرتها المهنية والشخصية وتغزل بجمالها وجاذبيتها.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. على طريقة مراد علم دار الفنان تيم حسن ينشر لأول مرة لقطـات أكثر إثـ.ارة وتشـويقا لفيلمه الهيبة.

 

والبعض الأخر جعلها مرمى انتـقاداته خاصة مع تلك الوضــ.يعات التي اختارتها الابيض في صورها تلك والتي اعتبرها البعض متعـمدة من قبلها.

 

من أجل اثـ.ارة الجـ.دل وتصـدر التريند مطالبين اياها بالتركيز مسيرتها المهنية. وأعمالها الفنية أكثر من اهتمامها بإثـ.ـارة الجدل حولها وذلك حسبما أعرب عنه المعلقون.

 

فنانة سورية

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى