فن

بالصور.. جيني إسبر ترد بحـ.دة على متابعة اتهـ.متها بتقليد هيفاء وهبي.

بالصور.. جيني إسبر ترد بحـ.دة على متابعة اتهـ.متها بتقليد هيفاء وهبي.

 

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت فيها بملابس بيضاء في مكان أقرب لمعرض السيارات.

 

جيني إسبر

 

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع إطلالة إسبر وأثنوا على جمالها ورشاقتها، بينما كان للبعض رأي آخر، فأشاروا لعمـ.ليات التجميل وقارنوها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

إحدى المتابعات كتبت تعليقًا يقول: “جيني صايرة متل هيفا.. شكله نفس الدكتور”، الأمر الذي أغـ.ضب إسبر ودفعها للرد، فكتبت: “جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا”.

 

لا تقلد هيفاء وهبي.

نفت الفنانة جيني إسبر ما يشاع عن تقليدها للفنانة هيفاء وهبي وذلك في لقاءٍ لها مع تليفزيون عمان، فأكدت على محبتها الكبيرة لوهبي وعلقت:

 

مانه اختراع ذرة موضوع شعري الأسود واللبس، في النهاية الفاشون موجود والكثير من الصبايا لون شعرهم أسود.

 

وأضافت إسبر أن لكل فنانة شخصيتها المختلفة وجمهورها الذي يحبها ويتابع إطلالاتها. مشيرةً لأنها من أكثر الفنانات بعدًا عن التقليد رغم متابعتها للكثير من الفنانات وإعجابها بما يقدمونه في عالم الموضة.

 

جيني إسبر

 

وترى إسبر أن الأزمات تساعد الشخص على إدراك أن الحياة يجب أن تستمر وبأنها لا تقف على شخصٍ معين. ثم يبدأ بالشعور بنعمة أن يكشف له الله حقيقة الإنسان الخـ.ائن.

 

شاهد أيضا: ناصيف زيتون يكشف ثروته المالية ويتحدث عن علاقة عاطفية تربطه مع إحدى الفنانات.

 

وأكدت إسبر أنها لم تكن شريكة غيورة ولا شكاكة، لكنها اعترفت بأنها ليست ربة منزل مثالية، خاصةً وأنها منشغلة بعملها دائمًا ولا تجد وقتًا لأمور العناية بالمنزل.

 

جدير بالذكر أن إسبر تزوجت لمرة واحدة من المنتج السوري عماد ضحية عام 2008، ثم رزقها بابنتهما ساندي عام 2013 وأعلنا الطـ.لاق عام 2015.

 

جيني إسبر

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى