فن

بالصور.. نادين نجيم وهبة نور تلفتان الأنظار بإطلالة إغريقية.

بالصور.. نادين نجيم وهبة نور تلفتان الأنظار بإطلالة إغريقية.

 

لفتت الفنانتان اللبنانية نادين نجيم والسورية هبة نور الأنظار بإطلالة إغريقية في أحدث ظهور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نادين نجيم

 

وفي التفاصيل، شاركت نادين نجيم عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام صوراً ظهرت فيها بإطلالة من العصر الإغريقي مميزة للغاية.

 

وارتدت نادين فستاناً طويلاً باللون الأسود ذو شق طويل من جهة الساق ومفتوح عند منطقة الظهر، ونسقت معه حذاء صيفي طويل باللون البني.

 

هبة نور تلفت الأنظار بإطلالة إغريقية.

وظهرت نادين نجيم في إحدى الصور رفقة الفنانة السورية هبة نور التي أطلت بلوك إغريقي أيضاً، وعلقت على الصورة بعبارة: “أحب أصدقائي”.

 

ومن جهتها، أعادت هبة نور نشر الصورة عبر الستوري معلقةً: “نادين يا نادين قديش حلوة أنت من جوا ومن برا. أحبك كثيراً”.

 

كما شاركت نور مجموعة من الصورة عبر حسابها في إنستغرام من الإجازة. التي تمضيها في جزيرة ميكونوس اليونانية لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

 

جديد الفنانة نادين نجيم.

ومؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن جديد الفنانة ناديـن نـجيم. مبيناً أنها ستبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس/ آب المقبل.

 

نادين نجيم

 

وكشفت نـادين نجـيم عن ثنائية جديدة تجمعها بالنجم السوري “قصي خولي” في مسلسل جديد. سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. يوشع محمود: قاطعني والدي لمدة عام بسبب التمثيل وأؤيد إنتاج كسر عضم 2.

 

آخر أعمال الفنانة هبة نور.

كما ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هبة نور كان المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

 

وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “منيرة فرفش معنا”.

 

نادين نجيم

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى