فن

مرام علي تفـاجئ الجمهور برأيها بالمتـ.حولـ.يين!

مرام علي تفـاجئ الجمهور برأيها بالمتـ.حولـ.يين!

 

كشـفت الممثلة الشابة مرام علي عن رأيها فيما يخص المثـ. ـلية الجـ. نـسـ.ية مؤكدة بأن تلك ليست الا حـرية شخصية يختلف الرأي فيها بين شخص الى آخر.

 

مرام علي

 

حيث ان المثـ. ـلية ليست مـ.رضا كما يدعي البعض يمكن معالـجته بل انها حـرية فقط كما وتطرقت النجمة مرام للحديث عن الضـجة التي اثــ.يرت مؤخرا من قبل زميلها الممثل محمد قنوع.

 

ولا سيما حول رفـض دخول ابنته المجال الفني مشيرة الى احترامها رأيه حول ابنته حتى ان كان قـراره لا يرضيها لافتة الى ان رفـضه يرجع الى وجهة نظره فحسب.

 

اضافة الى كونه لم يبدي رأيه على العموم كما وتحدثت الممثلة مرام من خلال اجابتها على بعض الأسئلة التي تلقتها من قبل جمهورها المتابع لها.

 

على حسابها الرسمي عبر منصة الأنستغرام بخاصية القصص المصورة الستوري  حيث انه من بين الأسئلة اجابتها حول موضوع الخـ.يـانة.

 

مؤكدة بان ذلك الموضوع مـ.ؤلـم للغاية اضافة الى كون الشخص لا يستطيع أن يتخطى ذلك الألـ.ـم بشكل سريع بل لابد بأن يعيش ذلك الشعور بشكل كامل ولعدة أيام.

 

مرام علي

 

وفيما يخص الشائـعات التي طالتها مؤخرا حول دخولها علاقة عاطفية فقد نفـت النجمة مرام ما يشـاع عنها مشيرة الى انها لا تعيش في الوقت الراهن أي قصة حب.

 

مؤكدة بأن الفنان بشكل عام لا يمكن ان يتثنى له بأن يستقر عاطفيا نظرا لأنشغالاته المتكررة في المهـنة التي يمارسها.

 

شاهد أيضا: الفنانة شمس تقاضي والدتها لأنها أنجبتها دون أن تستشيرها.

 

حيث انه لا يمكن لأي شخص بأن يقبل بتلك العلاقة خاصة وانها مبنية على البعد والمسافات بين الطرفين.

 

مختتمة حديثها بالأشارة الى انها لم تتعـرض للتنـ.ـمر بتاتا بل انها تعمـدت الحديث عن التنـ.ـمر. من اجل ايقـاف اؤلئك المـ.تنـمرين عن تصرفاتهم.

 

مرام علي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى