فن

بالصور.. رنا شميس بإطلالة جــ.ريئة من على البحر.

بالصور.. رنا شميس بإطلالة جــ.ريئة من على البحر.

 

شاركت الممثلة رنا شميس عشاقها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

رنا شميس

 

مجموعة صور شخصية لها وذلك ضمن جلسة تصويرها الأخيرة التي كانت قد خضـ.ـعت لها على خلـ.فية قضـائها لعطلتها الصيفية التي تقضـيها على البحر.

 

حيث أطلت النجمة شميس في تلك الصور أثناء تواجدها علس البحر وهي تستمـتع بأمواجه بشكل عفوي. وبسيط للغاية وسط ملامح السعادة التي ظهرت عليها.

 

لكن قد ارتدت شميس في صورها تلك فستانا قصيرا للغاية مكشـ.ـوف الأكمام باللون الأبيض. أبـ.رزت من خلاله مناطق واسعة من أردا.فـ.ها أمام عدسـات التصـوير.

 

كما بدت من خلاله في أوج اناقتها وجمالها واما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت شميس على لمسة جمالية مميزة. ناسبت اطلالتها تلك.

 

لكن ذلك بأستخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الهـادئة التي جعلتها في غاية انوثتها وكشـفت عن ملامح الجـاذبية التي تمتلكها.

 

لكن مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها وكتفيها بشكل رائع ولافت وارتدائها نظارات شمسية للوقـاية من أشعـة الشمس.

 

رنا شميس

 

كما قد وجهت الممثلة شميس لجمهورها رسالة تهنـئة وذلك بمناسبة حلـول عيد الأضحى المبارك. متمنية الخـير لكل من يتابعها وذلك بقولها.

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. سلافة معمار: الجـ.رأة ضرورية في الدراما والنصوص تكتب دائماً للبطولات الذكورية والمرأة الأقل أجراً.

 

ينعاد عليكن بالخير يارب أضحى مبارك وقد حظيت اطلالتها تلك على تفاعل واعجاب رواد منصات السوشيال ميديا. الذين أبدوا سعادتهم بصورها تلك.

 

مثنين على جمالها وبساطتها مشيدين بجاذبيتها وانوثتها. متمنين لها قضـاء اوقات سعيدة وممتعة في عطلتها تلك وذلك حسبما اعرب عنه المتابعون.

 

رنا شميس

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى