فن

ميرنا شلفون غـ.ـاضبة من الاشاعات التي يطلقونها زملائها عليها.

ميرنا شلفون غـ.ـاضبة من الاشاعات التي يطلقونها زملائها عليها.

 

شنـت الفنانة السورية ميرنا شلفون هجـ.ـوما لاذ.عا على بعض زملائها الفنانين في الوسط الفني متـ.هـمة اياهم بالوقوف وراء العديد من الشـائعات.

 

ميرنا شلفون

 

التي تتحدث عن اعتزالها التمثيل والردود السـلبية التي تطالها واصفة اياهم بال مدودين فنانين يهــ.اجـ.مونها ويطلـقون شـائعات اعتزالها.

 

حلت الممثلة ميرنا شلفون ضيفة احدى اللقاءات الأذاعية القصيرة التي جرت معها مؤخرا حيث تطرقت شلفون من خلال تلك المقابلة.

 

بافساح المجال للحديث عن بعض التصرفات التي يتبعها البعض من زملائها ضمن الوسط الفني وحول ذلك السياق.

 

فقد أكدت شلفون بأن هنالك فنانين وفنانات يقفون وراء العديد من الشـائعات التي باتت تطالها مؤخرا والتي تفيد بإعتزالها مجال الفن.

 

اضافة الى كونهم يستهـدفونها من خلال عدة ردود سلـبية لاذ.عة تطالها عبر منصات السوشيال ميديا كما ونفـت النجمة شلفون تلك الشـائعات التي تلاحقها.

 

ميرنا شلفون

 

مؤكدة بأنها لم تعتزل مطلـقا ولم تغـادر بلـدها قط كما وانها لا تمـر بأي وضع صحـي سيـئ. كما يدعون لافتة الى انه مايدعيه اولئك الفنانين عــ.ار عن الصحـة.

 

شاهد أيضا: بالصور.. هيا مرعشلي بملامح مدهشة بعد الزواج.

 

وأشارت شلفون الى انه السـبب المباشر وراء غيـابها المتكرر عن الدراما السورية يعود لعدة اسـباب. منها أنه احيانا لا يتم الأتفـاق بينها وبين المنتـجين على احد الأعمال.

 

ومنها ايضا لعدة ظـروف كانت قد مرت بها لافتة الى انها تشارك حاليا في احد الأعمال السينمائية. وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلم كازي روز والذي يعد التجربة السينمائية الثانية لها بعد فيلم فيس أب.

 

ميرنا شلفون

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى