فن

في حمـ.الة الصـ.در.. شمس الملا ابنة الراحـ.ل بسام الملا تقضي عطلة العيد.

في حمـ.الة الصـ.در.. شمس الملا ابنة الراحـ.ل بسام الملا تقضي عطلة العيد.

شاركت الممثلة الشابة شمس الملا محبيها وجمهورها المتابع لها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

شمس الملا

 

مجموعة صور شخصية لها وذلك ضمن أحدث جلسة تصوير خضـ.عت لها بإطلالة جذابة لفتت بها انظار عشاقها من جهة.

 

وعرضـتها لجملة واسعة من الردود السـلبية التي طالت ظهورها ذلك فقد أطلت النجمة الملا في صورها تلك أثناء قضـائها لأحدى العطل الصيفية على شـط البحر.

 

مستمتعة بجمال الطبيعة والطـقس الجميل حيث ارتدت في اطلالتها تلك ملابس مثـ.ـيرة للغاية كان ابرزها ارتدائها حمـ.الة صـ.ـدر فقط باللون الفوشي.

 

أبرـ.زت من أجزاء واسعة من تلك المنقطة أمام أعين الناظرين اضافة الى ارتدائها بنطال قماشي برتقالي اللون الأمر الذي جعلها تبدوا أنيقة للغاية بحضور عفوي جذاب.

 

ومميز بغاية الجمال ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت الملا على لمسة جمالية استنثـنائية ناسـبت ظهورها.

 

شمس الملا

 

وذلك عندما استخدمت بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية التي جعلتها في أوج جاذبيتها وانوثتها. مع اختيارها تسريحة الشعر بذيل الحصان المنسدل على ظهرها.

 

وقد علقت الشابة الملا على اطلالتها تلك قائلة عندما تمنحك الحياة جبالا ارتدي حذائك وتنزه. مازلت لا أصدق انني كنت أتنزه مع النعال لكنني صنعته على آية حال.

 

وقد لاقت اطلالتها تلك على انقـسام في الرأي بين جمهورها بين من تغزل بجمالها وانوثتها وعفويتها وجاذبيتها. متمنين لها قـضاء واقات ممتعة والتوفيق والنجاح في مسيرتها تلك.

 

شاهد أيضا: بالصور.. المودل شيماء علام خطـ.فت قلوب الجمهور بالـ زهري المكـ.شوف.

 

وبين من وجه اليها أصـابع الأنتـقاد خاصة لأخيتارها تلك الملابس والتي اعتبرها رواد منصات السوشيال ميديا بالجــ.ريئة للغاية.

 

نظرا لعدم وجود أجـرأ من تلك الملابس الداخـلية مطالبين اياها بالتقـيد بالملابس المحتـشمة والأبتعاد عن اثـارة الجدل بين الحين والاخر.

 

شمس الملا

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى