دراما

بالصـ.رماية.. هيفاء وهبي تعلق بغـ.ضب على من يزعجها!

بالصـ.رماية.. هيفاء وهبي تعلق بغـ.ضب على من يزعجها!

 

شاركت المطربة هيفاء وهبي محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

هيفاء وهبي

 

بخاصية القصص المصورة الستوري تدوينة مطولة لها. أبدت من خلالها استـ.يـائها الشديد وغضـبها من المنصات الأجتماعية.

 

التي يتعامل معها روادها بطريقة مسيـئة للغاية وفي السياق ذاته. فقد لفتت وهبي الى انه بات في الآونة الأخيرة يتم اقحـ.ـامها وزجـها في عدة مواضيع وامور لا علاقة لها فيها.

 

مشيرة الى ان هؤلاء الذين يـزجـونها في تلك المواضيع ستتعامل معهم بقـوة وذلك من خلال القـانون مبدية أسفها من ذلك الحال الذي وصل اليه.

 

اولئك الذين يتبعون تلك الأمور واستغـرابها من بعضهم خاصة الذين يبدون رضـاهم عما يتبعه البعض وتجلى ذلك بقولها.

 

كل شخص بدوا يدخلني بمواضيع ماخصني فيها بدي تتعامل معه بصــ.رماية القـانون. ياعـيب الشوم عليكم وعلى كل شخص راض بهذا الوضع المهـ.ـين على نفسه.

 

وأضافت المغنية وهبي في رسالتها المطولة تلك بمطالـبتها محبيها ومتابعيها المقربين منها بعـدم الأنجـرار وراء ما يتبعونه اولئك من مهـزلة.

 

هيفاء وهبي

 

كي لا يصبحون مثلهم وتجلى ذلك بقولها ومابريد أي فلان لألي يشارك بهيدي المهـزلة واذا صار مابدي ياه.

 

وأضافت وهبي بأنها تحبذ وضع اعجاب على آية تدوينة تحمل اسم اغنيتها الجديدة. تيجي لافتة الى انه ليس من حق أي شخص تقديم ردود سلـبية.

 

شاهد أيضا: زينب فياض إبنة هيفاء وهبي تتعرض للضـ.رب والمضايقة في الكويت.

 

وبـث أخبـار كـاذبة من أجل التعـبير عن غضـبه وذلك عندما كتبت قائلة لا يحق لأي شخص اهــ.انة .ونشر اخـبار كـاذبة لانك غـ.ـاضب فأنا سأقـاضـيك.

 

مختتمة رسالتها المطولة تلك بمحـاسـبتها لأولئك المسـيئين وذلك بقولها حرك دعـوى ضـد هذا الفـأر. قبل أن يمحي تعليقه وذلك حسبما أعربت عنه النجمة هيفاء وهبي في رسالتها.

 

هيفاء وهبي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى