فن

معتصم النهار باطلالة رومانسية مع نور الغندور ويتحرك اتجاه ابنته!

معتصم النهار باطلالة رومانسية مع نور الغندور ويتحرك اتجاه ابنته!

 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الأجتماعي صورة شخصية جمعت كل من الفنانة المصرية نور الغندور رفقة الفنان السوري معتصم النهار.

 

معتصم النهار

 

بوضـ.عية وضعت عدة اشارات استفهام حولهما حيث فأن الغندور قد شاركت تلك الصورة على حسابها عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

معلقة عليها بالقول لقاء مع الرفاهية ترقبوا دون ذكرها آية تفاصيل اخرى حيث اطلت الغندور في تلك الصورة الى جانب النهار بوضـ.عية رومانسية جنبا الى جنب.

 

كما بدى عليهما كمية الأنسجام التي كانت تربط بين الثنائي الأمر الذي دفع رواد منصات السوشيال ميديا. وعدد من متابعي النهار بشكل خاص.

 

في مطالبة الأخير للخروج والتوضيح عما اذا كان هنالك عمل فني يربط بينهما أم علاقة عاطفية تجمعهما. وتجلى ذلك بقول احد المتابعين.

 

عم تحضرولنا مسلسل جديد يعني واضافت متابعة قائلة لا تقول يا أستاذ معتصم. انك رح ترتبط مع نور وذلك حسبما أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

 

معتصم النهار

 

وفي سياق اخر فقد قام النهار بتصرف يحمل الكثير في طياته من عدة معـ.اني ولا سيما بعد ادراجه على حسابه الشخصي على منصة الأنستغرام.

 

شاهد أيضا: استـ.عراض جديد من نسرين طافش وهي تغني بلغتين مختلفتين بالفرنسي والتركي.

 

كما لقب أبو ساندرا حيث ان ذلك التصرف هو الأول فيما يخص ابنته عقب انفـ.صاله عن طليـ.قته لين برنجكجي الأمر الذي دفع فئة من الرواد.

 

لأعتبار مدى كمية الحب الكبيرة التي يخبئها النهار داخله لأبنته. فيما أرجحت فئة اخرى من الرواد بأن ذلك التصرف في اشارة منه الى كسب ابنته الى صفه في الأيام القادمة.

 

معتصم النهار

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى