فن

روزينا لاذقاني تجذب التفاعل في أحدث صورها.

روزينا لاذقاني تجذب التفاعل في أحدث صورها.

 

أثـ.ارت الفنانة السورية روزينا لاذقاني تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا مع أحدث إطلالة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

 

روزينا لاذقاني

 

وشاركت الممثلة السورية الشابة متابعيها صوراً جديدة لها أثناء تواجدها في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، أرفقتها بقلب أبيض.

 

وحظيت إطلالة لاذقاني بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث لفتت الأنظار بتغير في ملامحها جعل الكثيرين منهم يظنون أن الصورة تعود للفنانة السورية مرام علي فوردت الكثير من التعليقات التي شبهتها بها.

 

تفاعل المتابعين.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: فكرتا مرام العلي لي هيك صايرين بشبهو بعض، فكرتا مرام علي، صايرة بتشبه مرام علي فكرتا هي لاول لحظة.

 

بينما رأى آخرون أنها خضـ.عت لعملـ.يات تجميل: “يامحمد شو مشتغلة بحالا ولا كانو هي يلي كانت بعنـ.اية مشددة فكرتا مرام علي”.

 

روزينا لاذقاني

 

شاهد أيضا: أيمن زيدان: في هذه المدينة المنسية تمـ.وت أحلامُنا.

 

في حين لفت آخرون إلى أن الاختلاف في ملامح الفنانة لاذقاني قد يكون بسبب استخدامها الفوتوشوب. أو الفلتر: “هي هي بس حاطة فوتوشوب”، “هيدا فلتر طالعة تشبه مرام العلي”.

 

وفي المقابل، تغزّل العديد من المتابعين بإطلالة روزينا وجمالها معبرين عن اشتياقهم لها. فكتبوا: عمري هالأشقر، يعمرررري زمان عنك يا روحي، جمالو، وين الغيبة يا قمر.

 

روزينا لاذقاني

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى