فن

أيمن رضا يكشف عن خـ.لافاته مع الفنانين.. وما علاقة تيم حسن؟

أيمن رضا يكشف عن خـ.لافاته مع الفنانين.. وما علاقة تيم حسن؟

 

حل الممثل السوري أيمن رضا ضيفا احدى المقابلات الأعلامية القصيرة التي جرت معه مؤخرا حيث تطرق من خلالها رضا الحديث عن الأداء.

 

أيمن رضا

 

الذي قدمه زميله في الوسط الفني الفنان السوري تيم حسن حيث أكد أيمن رضا. بأن تيم حسن يعد من الممثلين القلائل الذين قد خرجوا للدراما العربية المشتركة.

 

بصفتهم نجوم وأبطال حقيقين وتجلى ذلك بقوله فينا نقول انو تيم حسن من الفنانين القلائل. اللي بيحقلوا يقول انو خرج للدراما العربية كنجم.

 

كما أشار ايمن رضا الى ان الفنان تيم حسن لم يصنع تلك النجومية التي هو عليها الآن بواسطة الاستعراض. ولا سيما من خلال ارتدائه لملابس فاخرة وامتلاكه لسيارات فارهة وتجلى ذلك بقوله.

 

ما صنع نجوميته من خلال الطقومة والسيارات والبذخ والاشياء الفارهه حيث أثـ.ارت تلك التصريحات على عدة ردود أفعال من قبل رواد منصات التواصل الأجتماعي.

 

كما الذين أكدوا بأن تلك التصريحات كانت متجهة بشكل غير مباشر الى بعض الفنانين أمثال معتصم النهار وأحمد رافع وغيرهم من الممثلين الاخرين.

 

الا ان البعض الأخر من رواد التواصل الاجتماعي لفتوا الى تلك التصريحات كانت بشكل عام. في حين أشاد البعض بالموهبة المميزة التي يمتلكها تيم حسن معربين عن فخرهم وسعادتهم بالأداء الذي يقدمه.

 

أيمن رضا

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى