فن

بالصور.. ميرنا شلفون تفقد أعصـابها وترد شوية وسـخ.

بالصور.. ميرنا شلفون تفقد أعصـابها وترد شوية وسـخ.

 

تعرضت الفنانة السورية  ميرنا شلفون  لموجة انتـ.قادات واسعة طالتها ولا سيما على احدى منشوراتها والتي  أغضـ.بها واستيـ.ائها.

 

ميرنا شلفون

 

لكن مما دفعها للرد على البعض ممن هاجـ.موها من متابعيها بطريقة قاسـ.ية موضحة بعض الأمور.

 

كما شاركت الممثلة  ميرنا شلفون  محبيها ومتابعيها صورة شخصية لها ضمن جلسة تصوير سابقة قد خضعت لها وذلك على حسابها الرسمي على انستقرام.

 

فأن احدى المتابعين لديها قد قام بكتابة تعليق مستـ.فز على احدى منشوراتها كما تبين من رد النجمة شلفون حيث وصفها المتابع بأنها تتشبه بالأمارتيين.

 

مع عدم اعترافها بمسقط رأسها ألا وهو وادي العـ.يون حيث كتب المعلق قائلا  بنت وادي العـ.يون صارت اماراتية  الأمر الذي أغضـ.ب واستيـ.اء النجمة شلفون.

 

مما دفعها للرد عليه بتعليق مطول كما أعربت فيه عن فخرها واعتزازها كونها إبنة وادي العـ.يون الذي يملك مقومات جمالية لا تملكها غالبية المناطق الأخرى.

 

كما لفتت الى انه من الفخر بأن تكون اماراتية موضحة بعض النجاحات التي حققتها الأمارات مؤخرا على كافة الأصعدة كما هـ.اجمت شلفون المتابع الذي قام بإستفـ.زازها واصفة اياه  بالمريـ.ض.

 

كما كتبت الممثلة شلفون في تعليقها المطول قائلة الي الشرف اني من وادي العـ.يون من أجمل ضيع سورية وأحلى وأحسن ناس.

 

وكمان الي الشرف صير اماراتية مين بصرلوا وبقول لاء وصولوا للمريخ بنجاحن وعملوا احسن بلد بس مو هون المشكلة المشكلة انو امثالك من المريـ.ضين.

 

ميرنا شلفون

 

وهاد واضح من طريقتك عم تحاول تتهاضم وانت مجرد نكـ.رة ما بيعرف يحترم الناس ولو ما كان شهر رمضان لكنت عرفت كيف جاوبك تماما  ثم أضافت عنوانا على ذلك الرد قالت فيه.

 

شوية وسخ عالصفحة صار بدها حملة تنضيف بستغرب كمية المـ.رض النفـ.سي لعند بعض البشر.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى