فن

ابنة جورج وسوف تلفت الأنظار بعد ظهورها الأول.

ابنة جورج وسوف تلفت الأنظار بعد ظهورها الأول.

 

شاركت السيدة ” ندى زيدان ” طليقة سلطان الطرب الفنان السوري ” جورج وسوف ” محبيها ومتابعيها مجموعة صور شخصية.

 

 جورج وسوف

 

رفقة طفلتها عيون التي تبلغ من العمر سبعة أعوام وذلك من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا أبنة جورج وسوف تلفت الأنظار بعد ظهورها الأول.

 

ونشرت ” ندى زيدان ” على حسابها الرسمي من خلال إحدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام عدة صور ومقطع فيديو مصور.

 

وثقت من خلاله بعض اللحظات أثناء ممارستها لرياضة الرماية رفقة طفلتها عيون وذلك في مناسبة عيد الأم حيث أطلت عيون بملامح جميلة للغاية.

 

جعلها محط إهتمام واعجاب رواد المنصات خاصة وانه هذه المرة الاولى التي تظهر فيه إبنة الفنان الأكثر شعبية في سوريا.

 

حيث تغزل المعلقين بجمالها وانوثتها وملامحها الشابة مشيرين الى انها تشبه الى حد كبير والدها الوسوف في حين أرجح البعض تشبيهها الى والدتها.

 

وكانت طليقة الوسوف قد وجهت رسالة لعشاقها أرفقتها الى جانب تلك الصور التي ظهرت بها إبنتها كشفت فيها عن تجربة الأمومة والمصاعـ.ب التي رافقتها.

 

والتي تمكنت من التغلب عليها مشيرة الى ان تجربة الأمر ليس بأمر سهل على الإطلاق كما قامت زيدان بتدوين رسالة اخرى كان مفادها.

 

 جورج وسوف

 

انا الأم أنا المرأة العاملة انا الرياضية المحترفة انا لها يوم أم سعيد على الجميع. كما أضافت زيدان في تدوينة اخرى عن تجربتها مع الأمومة.

 

خاصة وانها كانت في مرحلة عمرية متقدمة حيث اكدت بأنها قد مرت بكثير من الصـ.عاب حيث دخلت في مرحلة إكتـ.ئاب كما أنه قد زاد وزنها بشكل ملحوظ.

 

اضافة الى معـ.اناتها من خمـ.ول في الغدة الدرقية مشيرة الى انها احتاجت الكثير من الوقت للعودة الى حياتها الطبيعية.  وذلك حسبما أعربت عنه في تدويناتها.

 

زواج جورج وسوف وندى زيدان.

 

ندى زيدان هي الزوجة الثانية للوسوف حيث تزوج الثنائي عام 2014 ورزقا بطفلة أسماها ” عيون ”. عام 2015 حيث ان زواجهما لم يدم طويلا فقد وقع الطلاق عام 2016 بشكل سري.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى