فن

ميريام فارس ترد على وصف إليسا لها أنها بـ100 وش.

ميريام فارس ترد على وصف إليسا لها أنها بـ100 وش.

 

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الفنانة إليسا؛ بعدما وصفتها الأخيرة بأنها بـ100 وش، وذلك خلال استضافتها في برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العليان، حيث تحدثت عن خلافها معها.

 

ميريام فارس

 

ونشرت ميريام فارس، دفاع أحد معجبينها عنها، بعد هجـ.وم إليسا عليها، وعلقت على التغريدة،: بليز.. ما حدا يرد.. نحنا بشهر رمضان.. شهر المحبة والتسامح.. وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح!.. مش حرزانة.

 

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، قالت عن سبب خلافها مع ميريام فارس؛ بعد سؤال الإعلامي علي العليان لها: إنها لا تعرفها.

 

ولا تعرف ما هو خلافها معها، كما وصفتها بأنها بـ100 وش، وأنها فنانة استعراضية فقط، وليست مغنية، مضيفة: لا أتابعها، وأنا على علاقة ودية مع الكل، وما عندي خلافات شخصية مع أحد.

 

وحلت الفنانة إليسا، ضيفة في برنامج مراحل، حيث كشفت العديد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية، وكذلك المواقف المحدثة للجدل التي تسببت فيها.

 

مثل أزمة حفلها بالولايات المتحدة؛ بعدما رفضت صعود معجب على خشبة المسرح لإهدائها الورود، مؤكدة أنها لم تندم على ذلك الموقف.

 

لأن المسرح يخص الفنان، وعندما تسمح لأحد بالصعود؛ فإنه يربكها، وقد يجعل الآخرين يصعدون أيضا، ولكنها في النهاية، أرسلت قبلة إلى المعجب؛ بعدما غضبت منه.

 

واتهمت إليسا في الوقت نفسه، مجموعة من الفنانات، بأنهن حاولن استغلال هذه الأزمة لصالحهن، ومن بينهن: الفنانة نجوى كرم.

 

ميريام فارس

 

كما أطلقت الفنانة إليسا تصريحات نارية، خلال حلولها ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية حيث تحدثت عن خلافاتها مع بعض الفنانين، إضافة إلى حديثها عن حياتها الشخصية.

 

مؤكدة أنها تعيش حاليًا قصة حب مع رجل ليس عربيًا من خارج الوسط الفني، وأن دمج اسمه واسمها ينتج عنه كلمة واليس دون أن تذكر اسمه بشكل صريح إليسا أكدت أن علاقتهما قد تتطور إلى الزواج.

 

رأي إليسا في الفنانة ميريام فارس وبعض الفنانين.

 

كما تحدثت عن عدد من الفنانين، والفنانات من بينهم ميريام فارس والتي أوضحت أنها لا تعرفها على الصعيد الشخصي.

 

ولا تعلم ماذا تقول ميريام من وراءها، ورغم ذلك وصفتها إليسا بأنها بـ100 وش. وأنها مجرد فنانة استعراضية من وجهة نظرها.

 

كما تحدث الفنانة إليسا أيضًا عن وائل كفوري وقالت إن صداقتهما انتهت وأصبح مجرد زميل. لكونه شخصًا مزاجيًا يظهر ويختفي متى يشاء.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى