دراما

نادين تحسين بيك تحتفل بنجاح “كسـ.ـرعضم”.. وتوجه رسالة لرشا شربتجي

 

 

أعربت الفنانة السورية نادين تحسين بيك، عن سعادتها بمحبة الجمهور والأصداء الإيجـ.ـابية التي يحققها مسلسل ”كسـ.ـر عضم“ تأليف علي الصالح، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج ”كلاكيت ميديا“.

 

 

ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ رسالة شكر للجمهور على محبتهم العميقة للعمل، ولفريقه، معبرة عن ذلك بقولها: ”بدكون تسمحولي اليوم ولساتنا بسابع يوم من رمضان، أشكر هالكم الكبير من المحبة الي عم شوفها وعم تكبر بقلبي“.

 

وأضافت موجهة الشكر للجمهور على محبتهم والطـ.ـاقة الإيجـ.ـابية التي أخذتها منهم من خلال كل ”كلمة حلوة ولحظة اهتمـ.ـام“.

 

 

واختتمت منشورها حاملة رسالة شكر لمخرجة العمل رشا شربتجي، ووصفتها ”بالمبدعة“، إذ إنها تُقدم الفنانين ”باحترافيتها وحسها العالي“، مبينة أن شخصيتها ودورها في العمل ”نقطة جديدة تضاف لها“، كما شكرت إلى جانب شربتجي مؤلف العمل علي معين صالح.

 

 

 

وتفـ.ـاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، ومشيدين بإبداعها، منهم الفنانة صباح الجزائري، روعة السعدي، أيمن عبد السلام، رواد عليو، ورنا كرم التي علقت: ”ندوشة الحلوة من جوا ومن برا“.

 

 

كما ردت المخرجة رشا شربتجي بالتعليق على ذات المنشور، موجهة الشكر لتحسين بيك على وجودها في ”كسر عضم“، ووصفتها ”بنبونة الدراما السورية“ قائلة: ”يا حبيبة قلبي شكرا الك انك معنا، بنبونة الدراما السورية انت“.

 

 

وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة السورية، معربين عن إعجابهم بشخصيتها في المسلسل، وقدرتها على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكـ.ـهة خاصة للعمل،

 

 

فعلق أحد المتابعين: ”يا قلبي ادائك روعة“، وعلق آخر مشيرا إلى ”شخصيتها المهضومة وجمال ضحكتها“ في المسلسل: ”مو طبيعي كمية الهضامة، وكمية الجمال بالتمثيل، وبالحضور بتشمليهن جميعا، شي روعة، ويارب ضل هالضـ.ـحكة يلي بتجنن“.

 

 

 

كما أثنى متابع على دور نادين تحسين بيك في مسلسل ”حارة القبة“ إلى جانب ”كسر عضم“ معلقا: ”حتى في حارة القبة دورك روعة“.

 

وتؤدي الفنانة نادين تحسين بيك في ”كسر عضم“ شخصية ”شمس“ الفنانة التشكيلية التي يغلب على وجهها الضحكة والنكت الطريفة،

 

 

كما ترفـ.ـض أي طريقة غير أخلاقية أو غير صحيحة يُمكن أن تحصل من خلالها على المال، ولديها شقيقة أصغر منها ”راما زين العابدين- ريم“ التي تُعـ.ـرضها لمواقف محرجة نظرا لصغر سنها ومرورها في ”فترة المـ.ـراهقة“.

 

 

 

وشـ.ـهدت الحلقة السادسة من العمل تعرض ”ريم“ للتحـ.ـرش من قبل مجموعة من الشباب، ليقوم أحد أصحاب المحلات بالدفاع عنها، وتقع مشـ.ـاجرة توصلهم إلى المخفر، لتسارع ”نادين تحسين بيك- شمس“ إلى المخفر لمساندة شقيقتها.

 

 

كما شهدت الحلقات تفاعلا كبيرا بين ”شمس“ وجيرانها ”يوشع محمود- سومر“، ”حسن خليل- علاء“، و ”يزن الريشاني- إيليا“، وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ”الكيمياء“ التي بينهم،

 

وتداولوا المقاطع التي تجمعهم والتي يغـ.ـلب عليها طابع الضحكة، لتتـ.ـصاعد الأحـ.ـداث في الحلقة السابعة وتروي ”شمس“ لـ ”علاء“ عن قصة فقدانها لعائلتها.

 

 

 

 

 

ويُعد ”كسـ.ـرعضم“ العمل الأكثر شعبية حاليا لدى الجمهور، ولا تكاد أن تنتهي حلقة منه حتى تبدأ بعض الصفحات الفنية وبعض المغردين بمواقع التواصل الاجتماعي بتداول الحديث حوله، وتناقل أبرز حواراته وأحداثه.

 

 

 

ولاحظ الجمهور أن أبرز الأمور التي تجعل ”كسـ.ـر عضم“ مختلفاً هو تجسـ.ـيده ونقله لواقع المجتمع السوري وتداعيات الحـ.ـرب التي مرت عليه خلال الأعوام العشرة السابقة،

 

مبـ.ـرزاً ضحـ.ـايا هذه الحـ.ـرب وكاشفا عن المآسي المؤثرة التي عاشها الشعب وسط حالة من الفـ.ـوضى التي تخللها رشـ.ـوة، قـ.ـتل ونـ.ـهب، هجرة، واستغـ.ـلال للسـ.ـلطة ولبعض ثغرات القانون،

 

متجاوزاً الخطوط الحمراء بجـ.ـرعة من الجـ.ـرأة، راوياً قصصاً اجتماعية واقـ.ـعية لامست الشارع السوري ونقلت وجعه خلال الحـ.ـرب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى