قصص

بعد آن عدنا من زيارة آحد معارفنا بيوم واحد

بعد آن عدنا من زيارة آحد معارفنا بيوم واحد .. زوجتي طلبت الانفصال عني فجأة .. كانتُ  تُحضر الغداء و دخلت لآرى ما تفعله وامدح بها  وكنت اقول لها تسلم ايديكي يا ست الكل  .. تَركت حينها المكان دون ان تقول لي كلمة واحدة ..

عرفت حينها ان هنالك شيء ما .. سآلتها .. ما بكِ هل حصل شيء معك في الدوام ! 
توقعت ان تقول لي انها اشتاقت لآهلها  او ربما حصل معها شيء في دوامها  .. لكنها قالت بكل برود ” لا اريد ان اكمل حياتي معك “

بعد ١٠ سنوات من الزواج .. ونحن اصلاً تزوجنا عن حب  ولا يوجد بيننا اي مشاكل  الا نادراً .. الآمر ليس سهل .. قلتُ لها حينها سآتركك  الآن تفكري ونتكلم بهذا بعد آسبوع .. اعتقدت حينها انها لا تعرف ماذا تقول .. او انها تمزح.. 

مر الاسبوع ونحنُ لا نتحدث .. لوقت ما عادت و تكلمت بالموضوع  سآلتها عن السبب .. وحينها قالت لي آشياء عني انا شخصياً لا آعرفها  وهو اني  .. يتبع…. 

وهي انني بخيل .. قلت لها انا بخيل ! .. قالت نعم .. اتعلم انك منذ ٦ آشهر للآن لم اطلب منك شيء لنفسي .. انما تعطيني مصروف البيت وتذهب .. وتعلم تماماّ ان  ادوام ولي متطلبات .. لكنك تقول بنفسك اذا لم تطلب فلا داعي لان افتح عليي ابواب لا داعي لها ..  مع اني ولله غير مقصر على بيتي من اي ناحية .. لكن مصروف خاص لها لم يآتي في بالي لانها هي تعمل ولديها راتبها الخاص ..

قلت اذاً هذا السبب فقط : وليتني لم آسآل .. فقالت لي ان آخر مرة عرضت عليها ان اوصلها الى عملها رغم تآخرها .. هي منذ سنة على الاقل وانها لا ترى بي السند   .. ولم تتوقف  هنا  .. سآلتني الم تتسآل من يصلح كلشيء في البيت .. اللمبة اذا تعطلت .. الكهرباء ..الخ  ام انك ترى الامور جيدة هكذا لوحدها .. قلت بلا اعرف .. كثير من الاحيان اتصلت بي وقلت لك على ارقام  اشخاص تصلح تلك  الآمور .. قالت لي وانت اين من هذا الشيء ..اقف واطلب من يساعدني وكآننني وحيدة .. لذا قررت فعلاً ان اكون كذلك ..

حاولت ان اهدأ الوضع لكني فشلت قلت لها  انا ايضاً لدي الكثير من المسؤوليات لاهتم بها ..  وبعد حديث طويل  كانت  مصرة  على الطلاق .. اشتكيت حينها لاهلها علها تتراجع .. فا اقترحوا ان نبقى مدة شهر وان نرى اذا ماكانت الامور ستصلح بيننا ام لا .. لكن للاسف زوجتي اصبحت شخص لا اعرفه .. لا تحاول التحدث معي .. لا تحاول ان تصلح اي شيء .. بعد ان كانت اكثر شخصية مرحة ومحبة للحديث والكلام وبالآخص معي .. 
مارآيكم يمكنني ان افعل لكي تعود الامور كما كانت . .. فا انا لا استطيع ان افارقها .. وبنفس الوقت مجروح منها … 

صدق من قال ان  التراكمات قد تجعل الشخص يقسو رغم ليّن قلبه أو يكابر رغم شدة حبه.. اكتبوا رآيكم بالقصة فهو يتابع التعليقات 🤍

تمت

اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب 🤍

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى