اخبار

إليكم رابط نتائج الشهادات العامة في سوريا 2024.

إليكم رابط نتائج الشهادات العامة في سوريا 2024.

 

طلابنا الأعزاء…

بعد انتهاء أعمال تصحيح مواد الشهادة الثانوية، تقوم كوادر وزارة التربية بأعمال التنتيج والتدقيق النهائية وعليه ستصدر وزارة التربية نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة صباح يوم الأحد الموافق ٧ تموز ٢٠٢٤ الساعة العاشرة صباحاً، ويمكنكم متابعة القناة التربوية السورية التي ستبث في ذلك الوقت بيان الوزارة المتعلق بالامتحانات العامة، بالتوفيق لجميع طلابنا.

الموقع الرسمي لوزارة التربية : (http://moed.gov.sy)

فتح موقع وزارة التربية السورية ونتائج الشهادات العامة في سوريا 2024

من هنا 

الفنانة إمارات رزق تثير الجدل بالكشف عن ثروتها وحكاية زفافها من فنان مشهور

وزارة التربية السورية: إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في سورية غداً الأحد بكافة فروعها

أعلنت ، وزارة التربية السورية، موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية بكافة فروعها، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح وتسجيل النتائج.

وقالت “الوزارة” في بيان عبر حسابها على فيس بوك، إن نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم غد الأحد (الـ7 من تموز)، عند الساعة العاشرة.

وأوضحت “الوزارة” أنها انتهت من أعمال تصحيح مواد الشهادة الثانوية، وتجري كوادر الوزارة أعمال “التنتيج” والتدقيق النهائية، على أن يتم إعلان النتائج في الموعد المذكور.

وكانت الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية المهنية بفروعها كافة للدورة الأولى قد بدأت في الـ26 من أيار الماضي واستمرت حتى الـ11 من حزيران الماضي للفرع الأدبي، وحتى الـ13 من حزيران للفرع العلمي والثانوية الشرعية والمهنية.

هذا و سوف و يقوم lt-news بنشر رابط النتائج غداً صباحاً في تمام الساعة 9:30 صباحاً كما انه بإمكان من يرغب في الحصول على نتائجه التواصل عبر الخاص ليقوم الموقع بالمساعدة فوراً

فتح موقع وزارة التربية السورية ونتائج الشهادات العامة في سوريا 2024 من هنا 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى