فن

اول صور من حفل زفاف ناصيف زيتون ..ودانيييلا

احتفلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة​والفنان السوري ناصيف زيتون ب زفافهما يوم الإثنين الماضي بسرية تامة وبعدد قليل من المدعوين من العائلة والمقربين في فيلا في بلدة مشمش في جبيل​ وفق ما تسرب من معلومات.

وقد سرّبت صفحة  عبر “انستغرام” صورة للعروس دانييلا رحمة خلال خضوعها لجلسة تصوير يوم الزفاف، حيث أطلت بفستان أبيض ناعم من الدانتيل معتمدة تسريحة شعر الشينيون ، وتميزت إطلالتها بالبساطة.

ليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بحفل زفافهما، والمقرر إقامته في لبنان، وذلك بعد قصة حب حرص الثنائي على نفيها طول الوقت وإخفائها.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون
على الرغم من تكتم كلٍ من دانييلا رحمة وناصيف زيتون على قصة حبهما، والتي ستُكَلل بالزواج المقرر إقامته اليوم 1 يوليو، في لبنان بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، كما سيكون التصوير ممنوعاً، حيث سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها، وذلك.

 

 

وفقاً لمعلومات موقع “ET بالعربي”.
كما كشف موقع “ET بالعربي” أن العروسين دانييلا وناصيف سيكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يخص قصة الحب وحفل الزفاف سوف يتم الكشف عنه من خلال فيلم قصير يتم التحضير له قريباً.

ومن المقرر أن يُقام الحفل في مدينة جبيل بـ لبنان، وسيكون فستان العروس من تصميم نيكولا جبران، وفيما يخص شهر العسل لن يكون طويلاً، نظراً لالتزامات مرتبط بها العروسان.
وصول عائلة دانييلا رحمة إلى بيروت احتفالاً بزفافها
وكانت دانييلا رحمة قد شاركت من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور مع عائلتها بعد حضورهما من أستراليا إلى بيروت، تحديداً شقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقتها، وعلقت على الصور قائلة: “معاً من جديد
الأمر الذي أرجعه الكثيرون إلى أن سبب تواجدهم، نظراً لقرب موعد زفافها من النجم السوري ناصيف زيتون، وذلك بعد ترديد الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بينهما، ولكن لم يؤكد أو يعلق أي منهما على هذه الشائعات سواء بالنفي أو التأكيد.

دانييلا رحمة تعلق على خبر ارتباطها بـ ناصيف زيتون
وقد علقت دانييلا رحمة في وقت سابق عن أمر ارتباطها بـ ناصيف زيتون من خلال لقائها مع “ET بالعربي”، حيث قالت: “في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا”، مضيفة: “للآن لا شيء بعد ما في شي”.
وعن صور خاتم الألماس والذي ظهرت فيه دانييلا خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر “إنستغرام” في السابق، واعتقد العديد أنه خاتم خطوبتها علّقت قائلة: “كنت أقوم بدعاية لإحدى دار المجوهرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى