فن

الفنانة إمارات رزق تثير الجدل بالكشف عن ثروتها وحكاية زفافها من فنان مشهور

” المبلغ خيالي وغير متوقع” إمارات رزق تكشف عن ثروتها وتثير الجدل بحديثها عن زفافها.. ما علاقة سلاف فواخرجي؟

أثارت الممثلة السورية إمارات رزق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن ثروتها المالية التي تمكلها في الوقت الحالي، مبينة أنها تزيد عن 3 ملايين دولار

 

وخلال لقاء لها مع برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد” اللبنانية، رفضت إمارات رزق الكشف عن الرقم الكامل الذي تمتلكه وعن المهنة التي تدر لها كل هذه الأموال الضخمة، واكتفت بالقول عنها إنها غير مهنة الفن.

ولم يلبث أن أثار هذا الرقم الجدل على مواقع التواصل،

 

إمارات رزق تثير الجدل بحديثها عن زفافها.. ماعلاقة سلاف فواخرجي؟
وعند سؤال مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني علي ياسين لها عن احتمالية قيام إحدى معجبات زوجها الحالي المطرب السوري حسام جنيد باقټحام حفل زفافهما ومحاولة تخريبه ردت عليه بشكل ساخر شو شايفني سلاف فواخرجي
وأضافت وهي تضحك حاډثة صارت مع ممثلة مو شرط ومو لازم تصير مع كل الممثلات.. سؤالك هو بيشبه كتيرر قصة سلاف لهيك جاوبت بهل الشكل.

وتابعت في حال تعرضت لهكذا موقف فسأقوم بطرد هذه المعجبة بكل تأكيد.. وأطالعها برا الصالة.
الجدير بالذكر أن الممثلة السورية إمارات رزق انفصلت عن زوجها الحالي المطرب حسام جنيد عدة مرات قبل أن تعود إليه مؤخرا حيث ظهر الثنائي معا في حفل سحور أقامته المخرجة رشا شربتجي بالتزامن مع انتهاء تصوير مسلسل ولاد بديعة والذي عرض خلال شهر رمضان الفائت.

إمارات رزق أصالة نصري سفيرة الأغنية السورية
وعن الفنانة السورية أصالة نصري قالت إمارات رزق إنها تحبها جدا وتعتبرها سفيرة الأغنية السورية في العالم العربي.
وأشارت إلى أن أصالة نصري تمكنت عبر أغنيتها الأخيرة صندوق من إثارة مشاعر الناس وتحريض ذاكرتهم على ماضيهم الجميل بإحساسها وأدائها.
يشار إلى أن إمارات رزق شاركت خلال الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل ولاد بديعة للمخرجة رشا شربتجي بدور امرأة بسيطة تجول في الشوارع ولا تتلكم سوى بجملة واحدة يا كريم كما شاركت في مسلسل الصديقات.

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “LT News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى