اخبار

التقنين موحد في كل المحافظات السورية

مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء فواز الظاهر

بعد ورود العديد من الشكاوى من جميع المحافظات حول سوء الواقع مع الكهرباء ، تزامناً مع الانخفـ.ـاض الكبير بدرجات الحرارة والأجواء شديدة البرودة نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي،

مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء فواز الظاهر

– من الساعة 17:00 إلى الساعة 7:00 صباحًا ، انقطعت الكهرباء عن المناطق الصناعية والمدن ، وتوزيع الطاقة التي تم توفيرها للاستخدام المنزلي.

 

– اعتبارًا من مساء الأحد ، سيتم تقنين الكهرباء بشكل موحد في جميع المحافظات اوهو خمس ساعات قطع مقابل ساعة واحدة وصل، باستثناء العاصمة التي يكون التقنين فيها أربع ساعات قطع وساعتي وصل، وسيستمر هذا الأمر في الأيام العشرة القادمة.

– إن الإجراءات التي اتخذتها وزارة_الكهرباء قادرة على الحفاظ على برنامج تقنين موحد رغم انخفاض درجة الحرارة وزيادة الاستهلاك.

 

– تحصل بعض الأعطال الفنية على مجموعات التوليد بالمحطات بسبب عدم القدرة على فصلها وإجراء الصيانة اللازمة التي تحتاجها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة كي لا تفصل مجموعات التوليد عن الخدمة خلال هذه العطلة، وأقلعنا جزء في كل من محطات “دير علي، والناصرية، وتشرين”.

– أطلقنا خدمة “الشكاوى إلىوزارة الكهرباء” على الموقع الإلكتروني للوزارة ، والتي من خلالها يمكن لأي مواطن تقديم شكوى توضح المكان ، والتواصل مع مدير التشغيل في الشركة ، ومن الممكن أن تصل إلى الوزير في حال لم تتم معالجتها وإصلاح العطل.

مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء فواز الظاهر – التقنين موحد في كل المحافظات السورية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى