فن

بالصور.. الفنانة هيفاء وهبي تحـدث جدل واسع بظهورها الأخير.

بالصور.. الفنانة هيفاء وهبي تحـدث جدل واسع بظهورها الأخير.

 

شاركت المغنية هيفاء وهبي عشاقها ومتابعيها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام.

 

هيفاء وهبي

 

مجموعة من الصور التي كانت قد وثقـتها من خلال احيائها لأحد حفـلات الزفاف التي أقامتها مؤخرا في فرنـسا وذلك ضمن عطلتها الصيفية. التي تقضـيها هنالك.

 

فقد أطلت وهبي في حفل الزفاف بعدة وصـلات غنائية مشـرفة ولافتة ومميزة أشعـ.ـلت من خلالها حمـاس الحضور وسط اللقطات المشـوقة.

 

التي تخللت ذلك الحفل وقد اعتمدت النجمة وهبي في ظهورها ذلك على ارتداء فستانا مثـ.ـيرا جدا باللون الأزرق وتجلى ذلك عندما ارتدته طويل الأكمام.

 

مكش.ـوفا عند منطقة الص.ـدر والبـ.طن بالكامل أبـ.رز عدة مناطق من مفـ.ـاتنها أمام أنظار الحضور والمتابعين اضافة الى وجود فتـ.حة على طول الس.ـاقين.

 

فنانة مصرية

 

التي جعلتها تبدوا أكثر أناقة وجمالا ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت المطربة وهبي على لمسة جمالية ناعمة بأستخدامها مستحضرات تجميل ذات الوان ترابية.

 

جعلتها في أوج انوثتها وجاذبيتها وكأنها إبنة العشرون عاما مع اختيارها تسريحة الشعر بالإنسدال على ظهرها بشكل لافت.

 

وقد لاقت اطلالة وهبي تلك على تفاعل عدد كبير من متابعيها في العالم العـربي أجمع. حيث ذهب البعض منهم للأعجاب بحضورها ذلك.

 

متغزلين بجمالها الذي وصفوه بأنه لا ينقـص ويزداد رغم تقدمها في العمر مشيدين برشاقتها وجاذبيتها. متمنين لها التوفيق والنجاح في قادم أعمالها الفنية.

 

فنانة مصرية

 

شاهد أيضا: بالفيديو.. سارية السواس: جورج وسوف عرّابي في الغناء ولا أصدقاء لي من الوسط الفني.

 

بينما ذهب القلة من الجمهور لتوجيه الأنتـقاد لها خاصة لأختيارها فستانا وصفوه بأنه غير مناسب لعمرها بتاتا.

 

كما اضافة الى كونه جـ.ريـئ مطالبين اياها بضرورة الأعتماد على ملابس مناسبة للمرحلة العمـرية. التي تمر بها واحترام جمهورها والأبتعاد عن إثـ.ارة الجدل من أجل تصدر التريند وذلك حسب تعبيرهم.

 

هيفاء وهبي

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “درامازيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى