جيني إسبر ترفض الزواج من الفنان طلال مارديني لهذا السبب ! ما كشفته بنفسها فاجئ الجميع !

يبدو أن الفنانة السورية جيني إسبر قد أثارت أزمة بدون قصد بسبب تصريحاتها الأخيرة عن زميلها الفنان طلال مارديني ووصفها له بأنه متعدد العلاقات النسائية خلال حلولها ضيفة على برنامج أكلناها الذي يقدمه الفنان باسم ياخور.

تصريحات جيني إسبر الصاډمة عن طلال مارديني
وكشفت جيني إسبر أيضا عن أن طلال قد تقدم لطلب يدها خلال مشاركتهما في أحد الأعمال الفنية إلا أنها رفضت كونها تعرفه شخصيا وتعلم أنه متعدد العلاقات النسائية وهو ما أثار الجدل بين متابعي الثنائي بسبب تصريحاتها التي اعتبرها البعض جريئة وصاډمة في حق زميلها.
فالحياة الخاصة لجيني إسبر بشكل عام تتصدر اهتمامات متابعيها ودائما ما تتسبب في إثارة الجدل والتساؤلات بين المتابعين خاصة وأنها تعرضت لأكثر من مرة لشائعات زواجها من أشخاص مختلفين وكانت بعض تصرفاتها سببا في إثارة تلك الشائعات.

رفضت الزواج من الفنان طلال مارديني وتعرف على عائلتها واسرار طلاقها وما لا تعرفونه عن جيني اسبر

انفصال جيني إسبر وبداية الشائعات
وكانت بداية اهتمام الجمهور بأخبارها الخاصة مع إعلانها انفصالها من زوجها المنتج عماد محسن ضحېة في عام 2015 بعد زواج دام 6 سنوات وأنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ساندي وأكدت جيني وقتها أن الطلاق قد وقع منذ فترة طويلة لكنها لم تفصح عنه باعتباره أمر خاص بهما لافتة إلى أن أسباب الانفصال بسبب اختلاف المفاهيم بينهما.
وحرصت جيني وقتها على التأكيد على أن علاقتها بطليقها لازالت قوية وأنهما أصبحا صديقان وأنهما لم ينفصلا بسبب خلافات كبرى ولكن كان قرارا مشتركا بينهما موضحة حينها أنها أجلت مشروع الزواج وستتفرغ للاهتمام بابنتها.

Exit mobile version