اشبه بمنازل الأمراء شاهد لأول مرة بالصور من داخـ,,ـل قصر الفنان كاظم الساهر

تداول رواد مواقـ,,ـع التواصل الإجتماعي، مقـ,,ـطع فـ,,ـيديو لجولة في منزل الفنان العـ,,ـراقي كاظم الساهر في مدينة الرباط في المغـ,,ـرب. هذا الفـ,,ـيديو يعـ,,ـود لعام 2014، كـ,,ـشف عن الفخامة في العمار، والرقي في ديكور قصره الفاخر.
يقـ,,ـع المنزل في قرية ريفية هادئة، فيه العديد من اللوحات فنية تشكيلية من الفن العـ,,ـراقي، كما يملك حوض سباحة كبير للغاية وسط غابة محاطة بالأشجار، كما أن فيه ستديو خـ,,ـاص بالرسم.

الفـ,,ـيديو نال على إعجاب الجمهور بشكل كبير، وعبروا عن مدى إمتلاك كاظم الساهر لذوق رفيع وراقي.
بيانو أبيض في الداخـ,,ـل

وتشكل آلة البيانو عنصرًا أساسيًا في ديكور المنزل، سواء كان ستايله عصريًا او كلاسيكيًا، فضلًا عن جمال موسيقى هذه الآلة. وقد تمّ وضـ,,ـع البيانو في صالون واسع وتخصيص ركن خـ,,ـاص له.
وكون البيانو من اللون الأبيض، لم يعمد الساهر إلى تزيينه بالأقمشة المطرّزة وإطارات الصور الصغيرة، ولم تتدلّى أي ثريا فاخرة فوقه، بل ذهب كاظم الساهر إلى وضـ,,ـع مصباح أرضي كبير

باللون الفضي، حيث من الممكن أن يغـ,,ـيّر مكانه ساعة ما يشاء في حال أراد القراءة أو العزف على البيانو.
ويعترف الساهر أنه “لا يستغـ,,ـني عن البيانو وبأنه يحـ,,ـب أن يعزف في مكان هادئ، مشددًا على أنه عند,ما جهز الطريق إلى هذا المنزل الذي يسـ,,ـكنه، أراد أن تبقى أرضه ترابية كي يشعـ,,ـر وكأنه يعيش في الريف وينعم بالهدوء وبجو رائع.
غرفة جلوس مليئة بالألوان

هل تودين جعل غرفة الجلوس متميزة وأنيقة مثل غرفة جلوس القيصر؟ في حال كانت إجابتك “نعم” يمكنك أن تجعليها غرفة جلوس عصرية، مليئة بالألوان المشرقة كما غرفة جلوس كاظم الساهر التي تنقل إليه وإلى ضيوفه الكثير من الإحـ,,ـساس بالرفاهية والراحة.
حوض سباحة محاط بالأشجار

حوض السباحة الذي اختاره القيصر مميز بحجمه ومحاط بأشجار كبيرة من كل جانب. إضافة إلى ذلك، جعل الساهر له محطة استرخاء مطلّة على حوض السباحة لتناول الغذاء أو فنجان من الشاي المغربي
حديقة قصره من عالم آخـ,,ـر.. الكاميرات تدخـ,,ـل اخـ,,ـيرًا “قصر العجـ,,ـائب” الذي يعيش فيه القيصر كاظم الساهر حياة الملوك في الرباط!!

لطالما عبر المغني العـ,,ـراقي كاظم الساهر عن حبه للمغـ,,ـرب، حب وصل إلى درجة اختياره العيش في الرباط وجعلها مركزا لنشاطه الفني، ومستقرا له ولعائلته.

كاظم الساهر نجم مشـ,,ـع في سماء الأغنية العربية، ظل عطاؤه ممتدا منذ أكثر من ثلاثة عقـ,,ـود من الزمن، ولد في الموصل في العـ,,ـراق سنة 1957، في عائلة بسيطة جدا وسط سبعة إخوة. بدأ مشواره الفني سنة 1981 بأغنية من ألحانه بعنوان ورد العشـ,,ـق، والمعروف عنه تلحينه لأغلبية أغانيه. اضـ,,ـطر للخـ,,ـروج سنة 1990 من العـ,,ـراق، وكانت هذه نقـ,,ـطة التحـ,,ـول الأساسية في مسيرته، حيث عرفه الجمهور بتلحين وغناء قصائد نزار قباني، ثم توالت نجاحاته وسهراته الفنية، حتى صنع اسما كبيرا في عالم الفن ولقب بقيصر الغناء العربي من طرف محبيه.

بدأ قصة عشـ,,ـق كاظم جبار إبراهيم “الساهر” السامرائي للمغـ,,ـرب منذ أول زيارة له، ثم تتالت الزيارات إما في جولات سياحية أو فنية لتسجيل أغانيه، مما أدى في الاخـ,,ـير إلى اختياره العيش في المغـ,,ـرب

والإستقرار به. حسب المصادر الصحافية، يمتلك السهار منزلين في المغرب، الصور المأخوذة من برنامج خاث بقناة العربية هي للمنزل الثاني الذي قام ببنائه من الصفر، في ضواحي المدينة، حيث اختار المكوث من أجل الهدوء ولكي يستطيع التركيز على عمله الفني.

يشار إلى أن كاظم الساهر أب لولدين، وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وله حفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام، كل أبنائه من طلـ,,ـيقته وهي أيضا ابنة عمه التي تزوجها زواجا تقليديا منذ نـ,,ـهاية السبعينات واستمر الزواج حتى سنة 1996 وعزف عن الزواج بعـ,,ـده، رغم رواج إشـ,,ـاعات عن خطبته لفتاة تونـ,,ـسية منذ سنوات قـ,,ـليلة.

جدير بالذكر، أن الفنان العـ,,ـراقي كاظم الساهر، كان قد أعلن خبر خطوبته على فتاة تونـ,,ـسية، سارة المقني، في شهر مـ,,ـارس لعام 2022، خلال حفل أقيم في العاصمة الأمـ,,ـريكية واشنطن، مما أثـ,,ـار حالة من الجـ,,ـدل بين الجمهور في ذلك الوقت

Exit mobile version