أول ظهور لـ نادين تحسين بيك بعد زواجها من اياد عيسى

لا يزال حفل زفاف الفنانة السورية نادين تحسين بك والفنان إياد عيسى يتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الثنائي مقطع فيديو مميّز ورومانسي يوثّق قصة حبهما التي تكللت بالزواج الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل، شارك العروسان متابعيهما على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو محترف تم تجميعه بطريقة مبدعة جمعت بين مشاهدهما في مسلسل “كسر عظم” وحفل زفافهما على شاطئ البحر في وادي قنديل ب‍سوريا.

ولفت إياد الأنظار بشغفه ونظرات الحب والرومنسية التي تبادلها مع نادين بكل لحظات حفل زفافهما ومن بينها لحظة تقبيله لخاتم الزواج قبل وضعه في يد نادين، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنوا للعروسين السعادة والحب.

 

أول ظهور  لـ نادين تحسين بيك بعد زواجها من اياد عيسى.. فيديو رومانسي وما علاقة المسلسل الذي جمعهما ؟

حياتها
تحمل إجازة في الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق. عملت في الدوبلاج لعدة أعمال تركية. وأيضًا عملت في مسلسلات الرسوم المتحركة وعملت سابقاً مع مركز الزهرة، بدأت التمثيل في سن صغيرة وكان أول ظهور لها في مسلسل أيام شامية.

خاضت تجربتها الاخراجية الاولى عام 2014 من خلال الفيلم السينمائي القصير “روزنامة”، حاز الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان “أيام المثنى للفيلم العربي القصير” في العراق.

حياتها الأسرية
تزوجت من عازف الكمان “وسيم الإمام”، لكنهما انفصلا عام 2018 ثم تزوجت بعدها بالفنان إياد عيسى في عام 2024.

 

Exit mobile version